Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير الشباب يكرم الفائزين في منافسات بطولة التنس والاسكواش

كرم وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي اليوم الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة اليوم الأولمبي للتنس والاسكواش التي نظمها الاتحاد العام للتنس بدعم من المطعم الملكي.

شارك في البطولة 90 لاعباً ولاعبة موزعين على ست فئات عمرية هي البراعم والناشئين، الشباب والممتاز، الرواد، الفتيات، تنس الكراسي رجال، تنس الكراسي سيدات.

وفي حفل التكريم أشاد وزير الشباب والرياضة بمستوى تنظيم البطولة ومشاركة مختلف الفئات العمرية .. مؤكدا أهمية تواصل هذه الأنشطة ومشاركة القطاع الخاص في دعم الأنشطة الرياضة خاصة مع شحة الامكانيات في ظل الظروف التي يمر بها الوطن.

من جانبه أوضح أمين عام اللجنة الأولمبية محمد الأهجري أهمية إقامة البطولة الأولى لليوم الأولمبي اليمني والاهتمام بالبطولات في مختلف الألعاب الرياضية .

وفي نهاية الحفل كرم الوزير المؤيدي ومعه وكيل أول الوزارة عبدالحكيم الضحياني، والوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني ورئيس الاتحاد العام للتنس والاسكواش محمد الصرمي، الفائزين بالمراكز الأولى بالكؤوس والميداليات الملونة، حيث فاز في فئة البراعم والناشئين بالمركز الأول رشيد محمد وبالمركز الثاني فارس الوزير.

وفي فئة الفتيات جاءت ديانا أنور في المركز الأول، فيما نالت سماء القرشي المركز الثاني ، وفاز في فئة الشباب والممتاز بالمركز الأول خليل العبسي، وبالمركز الثاني محمد الكباري، وفي فئة الرواد زوجي نال المركز الأول محمد هبه وبلال العنسي والمركز الثاني أحمد الصادق ومروان الدالي .

وفي فئة تنس الكراسي رجال حصل جميل الحماطي على المركز الأول فيما حصل منتصر السادة على المركز الثاني، و في فئة تنس الكراسي سيدات حازت بلقيس الشرجبي على المركز الأول وعلياء الفقيه على المركز الثاني .

وفي فئة البراعم والناشئين اسكواش نال المركز الأول أحمد مزود ، والمركز الثاني محمد جبران.

حضر التكريم مدير عام المنتخبات نبيل مهدي ورئيس مجلس إدارة المطعم الملكي سعد الضبيبي.

سبأ

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share