Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إذاعة سام Fm تعلن حصيلة مساهمة جمهورها في قيمة جنبية محمد علي الحوثي

أعلنت إذاعة سام fm، الحصيلة النهائية لمساهمة جمهورها في قيمة جنبية عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، الذي كان قد تبرع بها لدعم المقاومة الفلسطينية، والتي بلغت 100مليون و259 ألف ريال.

وكانت اللجنة المركزية لجمع تبرعات الحملة، قد عرضت جنبية عضو المجلس السياسي الأعلى للبيع في مزاد علني لصالح دعم المقاومة الفلسطينية تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ليرسوَ المزاد على جمهور إذاعة سام fm التي أعلنت استعدادها لشراء الجنبية بمبلغ (١٠٠) مليـون ريال لصالح دعم المقاومة الفلسطينية.

وأوضحت الإذاعة في بيان لها اليوم، أنه وعقب استكمالها لجمع مساهمات جمهورها واستيفاء المبلغ وتسليمه للجنة المركزية لجمع تبرعات الحملة، ستقوم بإرسال الجنبية بعد استلامها من اللجنة – مرفقةً بكشف يتضمن أسماء كل المساهمين في قيمتها – للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، كهدية رمزية، تقديراً لمواقفه المشرفة مع الشعب اليمني وقيادته الثورية طوال سنوات العدوان والحصار.

الجدير بالذكر أنه وبعد مرور (٣٠) يوماً المهلة التي حددتها لاستقبال مساهمات جمهورها في قيمة الجنبية خلال الفترة ٢٦ مايو – ٢٦ يونيو ٢٠٢١م، أعلنت إذاعة سام fm منتصف ليل الإثنين ٢٨ يونيو ٢٠٢١م الحصيلة النهائية لمساهمات جمهورها في قيمة الجنبية، والتي تأتي في إطار المرحلة الـ ١٥ من حملة الإنفاق الشعبية “حيّ على خير اليمن” .

وأكدت إذاعة سام fm، أنها بصدد التنسيق مع اللجنة المركزية لجمع تبرعات حملة دعم فلسطين، لتسليمها الحصيلة النهائية لقيمة (الجنبية).

سبأ

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share