Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اجتماع بصنعاء يناقش مشاريع البرنامج الاستثماري للعام 2021

ناقشت الهيئة الادارية بمحافظة صنعاء في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي مشاريع البرنامج الاستثماري المعتمدة في الخطة التنفيذية للعام 2021.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وعضوي الهيئة الادارية علي السهيلي ومهيوب مهدي، المشاريع المعتمدة من المبالغ المخصصة للربع الرابع من عام 2019 والمتبقي من يناير وحتى ديسمبر للعام نفسه وكذا المبالغ المخصصة للنصف الثاني من 2020م.

وأقر الاجتماع المشاريع بالمخصصات المعتمدة ضمن الخطة التنفيذية للعام الجاري ووفق المجالات والنسب المحددة من وزارتي المالية والادارة المحلية.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الهادي أهمية تنسيق الجهود مع الجهات المعنية لسرعة تنفيذ المشاريع المدرجة في الخطة من المخصصات المالية المعتمدة للمشاريع في العامين الماضيين والتي لم تنفذ نظرا للعديد من الأسباب والتداعيات الاقتصادية.

فيما أشار الجيلاني إلى أن المرحلة التي تمر بها البلاد تستدعي تعزيز العمل التنموي والخدمي وتنفيذ المشاريع لتلبية تطلعات أبناء المحافظة وترجمة توجيهات القيادة الثورية والسياسية.

حضر الاجتماع مديرو مكاتب المحافظ صدام الفصيح والتخطيط أحمد دحان والسكرتارية محمد شرقان وعدد من المختصين في ديوان المحافظة.

سبأ

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share