Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

ابناء مديرية بني سعد بالمحويت يسيرون قافلة لأبطال الجيش واللجان الشعبية

الوحدة نيوز/متابعات:

سيّر أبناء مديرية بني سعد بمحافظة المحويت قافلة مدد من المواشي والأغنام والمواد الغذائية مقدمة من مشائخ ومواطني المديرية باسم الشهيد وكيل المحافظة محمد عبدالكريم هيجان لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال.

وخلال تسيير القافلة ثمن محافظ المحافظة حنين محمد قطينة مساندة ابناء المحويت لقواتنا المسلحة واللجان الشعبية في الجبهات للدفاع عن الوطن الغالي .

وقال إن القافلة والتي تأتي في إطار اصرار ابناء مديرية بني سعد على دعم ومساندة ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال والذين يدافعون عن كرامة وعزة الوطن والتصدي للعدوان الغاشم وأذنابه من العملاء والمرتزقة والمأجورين.

وأشاد بمواقف الثبات والصمود التي يسطرها أبناء مديرية بني سعد في مواجهة العدوان واستعدادهم لبذل المزيد من الاسهامات والتضحيات ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح والقوافل للدفاع عن الوطن الحبيب.

فيما أشار مدير عام مديرية بني سعد مطهر الطويل إلى أن هذه القافلة التي تحتوي على مواد غذائية مختلفة ومواشي من الأغنام يأتي لتأكيد مواقف أبناء مديرية بني سعد واسرة الشهيد هيجان الرافضة للعدوان والحريصين على مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية والذين يسجلون أروع الملاحم البطولية في ميادين العزة والكرامة

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share