Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

هيئة مكافحة الفساد تناقش مع شركة الغاز عدد من القضايا

عقدت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد أمس، لقاء مع قيادة الشركة اليمنية للغاز برئاسة رئيس الهيئة الدكتور محمد محمد الغشم، وحضور عدد من أعضاء الهيئة، ونائب المدير التنفيذي للشركة محمد القديمي، ومدير الشؤون القانونية.

وفي اللقاء تطرق رئيس الهيئة، إلى عدد من القضايا المنظورة أمام الهيئة ومنها ما حدث في الآونة الأخير من ارتفاع في أسعار الغاز المنزلي، ومشكلتي الأسطوانات التالفة وصمامات الأسطوانات التي لا تتطابق مع المواصفات.. مؤكداً ضرورة منع إستيراد ودخول أسطوانات الغاز وصماماتها غير المطابقة للمواصفات بما يحقق السلامة والأمان للمواطنين.

وجرى في اللقاء وفقا لـ “سبأنت” الاستيضاح عن أسباب تلك المشكلات والتأكيد على الشركة ضرورة العمل على إيجاد الحلول المناسبة تجاهها بحسب الاختصاص.

وأكد اللقاء أهمية قيام شركة الغاز باتخاذ الإجراءات الوقائية لتجنب المخاطر المترتبة عن أي إخلال أو إهمال في المواصفات وتعزيز الدور الرقابي والفني لما له من أهمية في السلامة العامة للمواطنين.

وثمن قيام الشركة بمتابعة الجهات المختصة وذات العلاقة لأداء دورها في تأمين مادة الغاز المنزلي وتنظيم توزيعها ومتابعة الجهات المختصة لضبط المخالفات بشأن الأسطوانات والصمامات المخالفة للمواصفات.

وحثت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، الشركة اليمنية للغاز، على القيام بإجراء المعالجات اللازمة للإصلاحات السعرية.

حضر اللقاء أمين عام الهيئة وعدد من المختصين بدائرة التحري والتحقيق.

Share

التصنيفات: عاجل,مكافحة الفساد

Share