Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محافظ ذمار يدعو إلى تعزيز التكافل الاجتماعي

دعا محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، إلى تعزيز التكافل الاجتماعي، ومساعدة المحتاجين والمتضررين من العدوان والحصار.

وأشار المحافظ البخيتي خلال أمسية رمضانية في مديرية جهران، بحضور أعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي ومشايخ وشخصيات اجتماعية، إلى دور أبناء ذمار في التصدي للعدوان وتقديم التضحيات في مختلف جبهات العزة والكرامة.

ولفت إلى أهمية الاستفادة من الشهر الفضيل وجعله محطة إيمانية للتمسك بكتاب الله والتوكل عليه والتحلي بالأخلاق المحمدية والوقوف ضد الظلم وإنصاف المستضعفين وإعانة المحتاجين.

وتطرق إلى الدور التاريخي لأهل اليمن في مناصرة الإسلام والنبي عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم والإمام علي كرم الله وجهه .. مبينا أن اليمن والشام محورين أساسيين في مناهضة العدو الاسرائيلي الأمريكي.

وأكد محافظ ذمار أن القضية الفلسطينية القضية الأساسية وأن الشعب اليمني هو المتصدر للمواقف المشرفة .. داعيا الجميع للاحتشاد في إحياء يوم القدس العالمي.

وبين أن قيادة المحافظة تولي مديرية جهران ومدينة معبر اهتماما أكثر من ذي قبل في تقديم الخدمات وتنفيذ المشاريع من الطرق والصرف الصحي وغيرها.. حاثا الجميع على الاضطلاع بالمسئولية في الدفاع عن الوطن والتوعية بمخططات العدوان وأهدافه في تدمير اليمن والسيطرة على قراره ونهب ثرواته.
فيما أكد مدير المديرية إسماعيل عبدالمغني أهمية التلاحم والاصطفاف خلال المرحلة الراهنة والتعاون لمواجهة التحديات والعدوان.. حاثا على تعزيز التكافل ومواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء.
وألقيت في الأمسية، كلمات أشارت في مجملها، إلى أهمية الاستفادة من الدروس التربوية للإمام علي رضي الله عنه والسير على نهجه في التمسك بكتاب الله وتجسيد الأخلاق المحمدية قولا وعملا.
سبأ

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share