Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محافظ صنعاء يتفقد كلية مجتمع سنحان وبلاد الروس

الوحدة نيوز/متابعات:

تفقد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي اليوم كلية المجتمع بسنحان وبلاد الروس.

وخلال الزيارة طاف المحافظ ومعه مستشار المحافظة عبدالله المرتضى بأقسام ومعامل الكلية ، واطلع على  سير الاختبارات التطبيقية للفصل الدراسي الثاني 2020 – 2021م.

واستمع من عميدة الكلية الدكتورة نجاة الطلبي إلى شرح عن آلية سير الاختبارات في أقسام إدارة الجودة الشاملة والتجارة الاليكترونية  وصحة المجتمع وتقنية المعلومات والديكور والمساحات الخارجية والبالغ عدد الدارسين فيها 500 طالب وطالبة.

إلى ذلك ناقش اجتماع برئاسة المحافظ الهادي بحضور مستشار المحافظة وضم عمادة الكلية وعدد من الاكاديميين والمختصين ، سبل معالجة الصعوبات التي تواجه الكلية في العملية التعليمية والتخفيف من معاناة أعضاء هيئة التدريس في ظل انقطاع الرواتب جراء ما تمر به البلاد من عدوان وحصار.

وأشاد محافظ صنعاء بأداء عمادة كلية المجتمع وأعضاء هيئة التدريس ومخرجاتها العلمية للاسهام في دعم التنمية بالكفاءات المتخصصة.

واعتبر صمود الطلاب وموظفي واكاديميي الكلية واستمرار العملية التعليمية انجازا للكلية وتجسيدا لنجاحها في التغلب على التحديات والمضي بإرادة صلبة في مسار تعليم وتأهيل الدارسين لبناء الوطن.

وأكد الهادي أن قيادة المحافظة ستعمل ما بوسعها لتذليل بعض الصعوبات والعوائق أمام الكلية بالتنسيق مع الجهات المعنية.. لافتا إلى أهمية تضافر جميع الجهود لتعزيز صمود مؤسسات التعليم في البلاد.

فيما ثمنت عميدة الكلية الدكتورة نجاة الطلبي زيارة محافظ المحافظة واهتمامه بمتابعة سير العملية التعليمية.. مؤكدة أن الزيارة تعكس حرصه على تعزيز الدور الوطني للكلية خصوصا في مرحلة استثنائية يمر بها الجميع.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share