Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

لقاء لعلماء وخطباء مديريتي الصافية و الوحدة بأمانة العاصمة

الوحدة نيوز/

عقد بمديريتي الصافية و الوحدة بأمانة العاصمة اليوم لقاء موسع للعلماء والخطباء، نظمه مكتبا أوقاف المديريتين في إطار الذكرى السنوية للشهيد.

وفي اللقاء أشار وكيل وزارة الأوقاف المساعد الشيخ جبري إبراهيم حسن إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد لما تمثله من محطة مهمة في استلهام الدروس والعبر والاستعداد للتضحية والعطاء والصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأوضح أن آيات الجهاد والأحاديث النبوية، هدفت لبناء أمة قوية لمواجهة قوى الاستكبار والطغيان .. لافتاً إلى أن ذكرى سنوية الشهيد تأتي والشعب اليمني ما يزال يواجه عدواناً منذ ست سنوات بكل ثبات وصمود وتحقيق الانتصارات بالتوازي مع تضحيات الشهداء.

وأكد الشيخ جبري السير على درب الشهداء من خلال استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة الثبات والصمود حتى تحقيق النصر ودحر العدوان .. مشيراً إلى ضرورة ترسيخ ثقافة الجهاد والاستشهاد واستمرار رفد الجبهات ورعاية أسر الشهداء وتقديم الدعم والمساندة لهم وفاءً وعرفاناً بتضحيات الشهداء.

فيما اعتبر مستشار المجلس السياسي الأعلى محمد طاهر أنعم ومدير الأوقاف بمديرية الصافية عبدالرحمن الجنيدي وعبدالله الشهاري، إحياء الذكرى السنوية للشهيد محطة لاستلهام قيم العزة والكرامة والصمود من تضحيات الشهداء في مواجهة قوى العدوان.

وأشاروا إلى أهمية الوفاء لدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .. لافتين إلى المكانة العظيمة التي خص الله بها الشهداء.

وتطرق المتحدثون إلى فضل الجهاد في سبيل الله وعظمة تضحيات الشهداء .. موضحين أن سنوية الشهيد فرصة للوقوف أمام الانتصارات التي تحققت منذ نحو ست سنوات في مواجهة العدوان والسير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share