Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزارة الداخلية تختتم ورشة تحليل الوضع الراهن وآلية تنفيذ الرؤية الوطنية

الوحدة نيوز/

أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي بثبات الجبهة الأمنية وصمودها ومشاركة الأجهزة الأمنية في مواجهة العدوان وتحقيق الانتصارات.

وأكد النعيمي في ختام ورشة تحليل الوضع الراهن وآلية تنفيذ الرؤية الوطنية بوزارة الداخلية، والتي نظمتها الوزارة بإشراف المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية أن الحكومة تبذل جهوداً حثيثة لمواجهة تداعيات العدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وقال “إن الجهود التي بذلناها استثنائية والعمل استثنائي والعدوان أيضاً استثنائي ومواجهته تتطلب جهوداً استثنائية”.. مضيفاً” معركتنا اليوم معركة بناء وتنمية وتخطيط سليم، والتغيير والتطور المنشود، معركة استنهاض المجتمع ومؤسسات الدولة “.

وشدد عضو السياسي الأعلى النعيمي على ضرورة شحذ الطاقات في مختلف المجالات .. مستعرضاً صمود الشعب اليمني ومواجهته لقوى العدوان سياسياً وعسكرياً وأمنياً واقتصادياً واجتماعياً وثقافياً وإعلامياً وغيرها.

فيما نوه وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي بمستوى أداء المشاركين من مدراء التخطيط والتنظيم في مختلف قطاعات ووحدات وزارة الداخلية.

وحث على عكس مخرجات الورشة على الواقع العملي في مختلف قطاعات ومصالح وإدارات وزارة الداخلية .. وقال” إننا حالياً في مرحلة تحليل وتقييم الأداء لمعرفة كيف كنا في الفترة السابقة وإلى أين وصلنا”.

وأضاف” سيترتب على تحليل وتقييم الوضع الراهن، معرفة أين سنصل في العمل الأمني وماذا سنحقق وكيف ستكون المخرجات، ولابد من الإدراك أننا جميعاً في مرحلة عصيبة جراء العدوان منذ ألفين يوم والصمود الأسطوري للشعب اليمني”.

وأشار الوزير الحوثي إلى أن الحرب على اليمن عالمية في مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية، والعسكرية، والأمنية، والإجتماعية وغير ذلك، ما يتطلب مواجهة التحديات وتعزيز حالة الصمود .

وقال” يجب علينا شحذ الهمم في مواجهة العدوان مواجهة وتحقيق النصر الذي وعدنا الله تعالى وليس النصر عسكرياً فقط، بل في جميع المستويات سيتحقق بجهودكم، وسنخرج منتصرين على عدونا اللدود، وسننتصر في هذه المعركة التي تتزعمها أمريكا وإسرائيل”.

واختتم وزير الداخلية كلمته بالقول” نأمل أن يتم تقدير وضع وزارة الداخلية باعتبارها ليست كبقية الوزارات، إنما هي وزارة عليها عبئ وحمل كبير، فضلاً عن أنها تشارك في الجبهات وتقدّم القوافل من الشهداء، إلى جانب حفظ الأمن والاستقرار لكافة المحافظات المحررة”.

وفي ختام الورشة التي حضرها المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد ومدير التخطيط والتنظيم بالوزارة العميد فضل الصعدي، تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الورشة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share