Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

عضو السياسي الأعلى السامعي يزور جامعة صنعاء

الوحدة نيوز/

اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم على مستوى الأداء بجامعة صنعاء، واستعداداتها لاستئناف العملية الأكاديمية للعام الجامعي 2020- 2021 م.

وتفقد عضو السياسي الأعلى السامعي ومعه رئيس الجامعة الدكتور القاسم عباس عددا من الكليات والأقسام وكذا المكتبة العامة للجامعة والتي تضم أمهات الكتب والأبحاث والدراسات العلمية التي شهدت تطوراً ملحوظاً في الفترة الأخيرة.

والتقى خلال الزيارة رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة والمجلس الأكاديمي، وعدداً من أعضاء هيئة التدريس في مختلف كليات الجامعة، وناقش معهم الجهود المبذولة لتطوير مستوى الأداء الإداري والأكاديمي في مختلف التخصصات بكليات الجامعة.

وأشاد عضو السياسي الأعلى السامعي بمستوى أداء جامعة صنعاء وحرصها على تطوير العملية الأكاديمية لضمان جودة المخرجات التي تسهم في التنمية والإنتاج في شتى المجالات.

ونوه بالتطور الأكاديمي والنقلة النوعية التي شهدتها جامعة صنعاء مؤخراً ومستوى النجاح الذي حققته الجامعة، وبما تبذله قيادة الجامعة من جهود لتحديث الأداء الأكاديمي بما يليق بجامعة صنعاء التي تمتلك خبرات تؤهلها لتكون من الجامعات المرموقة في الوطن العربي.

من جانبه أكد رئيس جامعة صنعاء أن الجامعة حريصة على تفعيل الجانب البحثي والتطور بما يواكب متطلبات العصر لضمان نوعية المخرجات.

وأكد الدكتور القاسم عباس أن الجامعة تسعى على إحداث نقلة نوعية، يتم على أساسها تخليص الطلاب من تعقيدات إدارية وفنية، تسهم في إزاحة الكثير من الهموم على كاهل هيئة التدريس في الكليات المختلفة.

حضر اللقاء نواب رئيس جامعة صنعاء، وعمداء الكليات، وعدد من الأكاديميين.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share