Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

ليفربول الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة في الدوريات الكبرى الاوروبية

نجح نادي ​ليفربول​ في إنهاء مرحلة الذهاب من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ دون أن يتعرض لأيّة هزيمة، ليدخل المرحلة الـ20 وسجلّه خالٍ من الهزائم، محققا الفوز في 17 مباراة، وإحتكم للتعادل في مباراة واحدة فقط، جامعًا 52 نقطة وبعيدا عن أقرب منافسيه (ليستر سيتي) بـ13 نقطة، الذي فاز عليه في الأسبوع الأخير من مرحلة الذهاب بنتيجة 4-0.

وتنقص ليفربول مباراة واحدة فقط من مرحلة الذهاب، أمام ويست هام يونايتد، بحكم مشاركته مؤخرا في بطولة كأس العالم للأندية، والتي حقق لقبها الريدز على حساب فلامنغو البرازيلي في المباراة النهائية.

من حسن حظ ليفربول، أنه سيدخل مباشرة إلى مرحلة الإياب قبل خوض المباراة المؤجلة أمام ويست هام، وسيُحسب له أنه أنهى مرحلة الذهاب دون تعرضه لأيّة هزيمة، وهو الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى الذي إستطاع أن يحقق هذا الإنجاز، فجميع الفرق ذاقت طعم الخسارة في الدوري الايطالي والاسباني والفرنسي والألماني وبطبيعة الحال الانكليزي، مع بداية موسم 2019-2020.

في الدوري الايطالي، المتصدر نادي الإنتر خسر مباراة واحدة كذلك صاحب المركز الثاني يوفنتوس، وفي الدوري الألماني، تعرض ​لايبزيغ​ المتصدر حاليا إلى هزيمتين، كذلك في إسبانيا، خسر ​برشلونة​ ثلاث مباريات، أما ​ريال مدريد​ الثاني فخسر مباراة واحدة، وفي الدوري الفرنسي، مُني المتصدر ​باريس سان جيرمان​ بثلاث خسارات.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share