Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“هبات” للتنمية تدشن أعمالها الإنسانية في الأول من يناير المقبل

الوحدة نيوز:

تدشن مؤسسة هبات للتنمية ،أعمالها في مجال التنمية والإغاثة والاستجابة الإنسانية وتقديم خدماتها الاجتماعية في الأول من يناير 2020م.

وقال رئيس المؤسسة الدكتور وليد اسماعيل المفتي، أن المؤسسة تسعى من خلال أنشطتها وبرامجها للمساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع اليمني اقتصاديا وتعليميا وصحيا واجتماعيا وثقافيا وستعمل على ترجمة مبادئ الرؤية الوطنية لبناء الدولة والمساهمة الفاعلة في تحقيق التنمية المستدامة والتخفيف من معاناة الاسر الفقيرة في اليمن.

وأضاف المفتي: “رؤيتنا التميز في مجال التنمية والإغاثة والاستجابة الانسانية، وسنعمل في المؤسسة من خلال كوادر مؤهلة علميا لتجسيد وترجمة المسئولية التي تحملها منظمات المجتمع المدني من خلال تبني المشاريع التنموية والانسانية بالشراكة مع المانحين والمنظمات ذات العلاقة محليا وإقليميا ودوليا”.

مؤكدا أن أهداف “هبات” التي ستمارس العمل من مقرها الرئيسي في صنعاء، تتمحور حول مجموعة أهداف أبرزها تقديم الخدمات الإنسانية في مختلف المجالات ونشر ثقافة السلام والتعايش من خلال تمكين الشباب اقتصاديا وإشراكهم في حل النزاعات وتمكين المرأة وتفعيل دورها ومشاركتها في عملية البناء والتنمية الاقتصادية الشاملة.

وأشار رئيس مؤسسة هبات ، أن المؤسسة ستعمل على خلق فرص شراكة استراتيجية مع جميع المنظمات المحلية والإقليمية والعربية والدولية، وستقوم بإنشاء وإدارة صندوق خاص بالدعم التنموي الانساني، بما يكفل تنفيذ أنشطة وبرامج المؤسسة، وتحقيق أهدافها التنموية.

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share