Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

منى صفوان: نحن نشاهد ونشهد نهاية “الإصلاح”

حين يكون الاصلاح هو المليشيا التي تقصف وتحرق تعز، ستصمت قنوات الاصلاح والاخوان وناشطي قطر وتركيا، لن يزعجونا بالتعليقات في كل منشور حتى وان كان عن طريقة سلق البيض “ليش ما تتكلموش عن تعز”

الاصلاح يصر على انتزاع تعز له وحده دون شريك، لا سلفي ولا ناصري، ولا حتى مؤتمري، مشكلته الحقيقة انه دائما يريد الحكم لوحده “يبدو انه مرض اخواني منتشر”، ولذلك احرق عدن في 1994 واحرق صعده في 2004 والان يحرق تعز.

كان يمكن له ان كان حزبا ذكيا، ان يقود تحالفا وطنيا في كل اليمن، وليس فقط تعز، ان يصفي قلبه ونيته، لا ان يصفي خصومه. لكنه لا ذكي ولا طيب .
دائما كان يتحرك الاصلاح باسم الدولة، لقمع الجنوب والشمال والزيود والشيوعيين، واليسار واليمين واليمنيين، فهو وحده فقط الدولة وبعد كل هؤلاء تحرك لازاحة صالح والمؤتمر، لكن بعد سقوط الدولة التي كانت تستره، ظهر على حقيقته، بكل عيوبه وبشاعته، كمليشيا متطرفة اقصائية وبالطبع ارهابية، ستحرق الارض والناس لاشباع رغبتها المتوحشة.

ان هذه الرغبة المتوحشة لان تكون وحدك انت الدولة، والدولة انت، نهايتها معروفة، لكنها تأتي للاسف بعد سقوط ابرياء ..لن تراهم في الجزيرة وسهيل وبلقيس ويمن شباب .. لكن اصبح هناك الان اعلام موازي وستراها في قنوات خصومك واعدائك وهم كثر..هم كل اليمن ..فكل اليمن ضد الاصلاح..لانه دائما كان ضد اليمن.
وطبعا التهمة جاهزة كل من هو ضد الاصلاح هو متمرد وضذ القانون ومطلوب وانفصالي وارهابي ..

لذلك يشمت بك الان كل من قتلتهم او سلبت حقهم في المشاركة، وحولتهم الى متمردين وانفصالين وارهابين .. وشربت من كاسك..اي لعنة انت على هذا البلد

Share

التصنيفات: أقــلام

الوسوم:

Share