Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس “الثورية العليا”: مؤتمر وارسو كشف عن سقوطٌ أقنعة الأنظمة العربية المهرولة للتطبيع مع إسرائيل

أدان رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي مشاركة الأنظمة العربية في مؤتمر وارسو التي ما فتئت تتحدث عن فلسطين وتتعهد بالوقوف إلى جانبها.. معتبرا من شارك بهذا المؤتمر لا يمثل صوت الشعوب العربية.

وأوضح رئيس الثورية العليا في بيان ،أن مشاركة نظام فنادق الرياض في المؤتمر وتعمد وضع المرتزق “اليماني” بين “بومبيو” أمريكا و”نتن” إسرائيل، يٶکد التماهي التام مع أعداء الشعب .. مبينا أن هدف المؤتمر هو التطويع للتطبيع.

وأشار إلى أن اجتماع وارسو اليوم لا يعني بالنسبة للشعب أكثر من تأكيد المؤكد، بكشفه صورة جديدة من ألبوم عمالة مرتزقة العدوان وتنصلهم عن الهوية اليمانية العربية والإيمانية وتحديهم لكل مشاعر اليمنيين، ضمن سعيهم الحثيث لتنفيذ أجندة أمريكا وإسرائيل الرامية، إماتة الشعوب الحيّة الواعية.

وبين رئيس الثورية العليا أن أبناء اليمن هم اليوم أكثر وعياً بالمخططات الأمريكية الإسرائيلية وحلفائهم في المنطقة الذين يؤكدون في كل يوم أنهم وراء ما يتعرّض له الشعب اليمني جرّاء رفضه لحرف مساره عن قضاياه المصيرية وعلى رأسها فلسطين وعن أعدائه الحقيقيين .

وقال” شعبنا اليمني يعي أن ما جرى اليوم ليس انتصارا للكيان وإنما هو سقوطٌ للأقنعة عن الأنظمة التي تدعي الوطنية والدفاع عن العروبة إعلامياً، بينما تسارع في التطبيع مع إسرائيل”.

وأكد أن مؤتمر وارسو لا يعدو عن كونه صوتاً إعلامياً بهدف الابتزاز والتهديد، ومحاولة للتغطية على الهزيمة في سوريا والعراق، وتخفيف الصدمة على حلفاء أمريكا في المنطقة بسبب الانسحابات الأمريكية من سوريا وأفغانستان.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share