Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الأحزاب تؤكد رفضها لأي محاولات للتطبيع مع العدو الإسرائيلي

الوحدة نيوز/ متابعات:

أكدت الأحزاب السياسية والمنظمات المدنية رفضها المطلق لأي محاولات للتطبيع مع العدو الإسرائيلي.

وأوضحت تلك الأحزاب والمنظمات في بيانات لها ، أن التقارب المريب والمشبوه والمخزي بين وزير خارجية ما يسمى الشرعية ورئيس حكومة العدو الإسرائيلي في وارسو لا يعكس مواقف الشعب اليمني التاريخية والقوية والصلبة إزاء الصراع العربي الإسرائيلي ويمثل استهانة واستخفافا بمشاعر الشعب اليمني .
واعتبرت مشاركة المدعو خالد اليماني بصفته وزيراً لخارجية حكومة مرتزقة الرياض في مؤتمر وارسو جزءاً من المؤامرة الصهيونية الأمريكية ضد شعوب المنطقة.

ولفت إلى أن إقدام المدعو خالد اليماني على تلك الجريمة يعبر عن سياسات المرتزقة والخونة والعملاء الذين يقاتلون أبناء اليمن إلى جانب تحالف الشر الصهيو أمريكي سعودي.

وقالت أن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان سافر بسبب مواقفه الصلبة والقوية في مواجهة كل مشاريع الاستسلام والخنوع التي تحاك ضده وضد امته وجعلها رهينه للكيان الصهيوني ومرتعا لتنفيذ مشروعاته الهدامة.

وجددت بيانات الأحزاب السياسية والمنظمات المدنية ، التأكيد أنها وجماهير الشعب اليمني يقفون بقوة ضد كل محاولات الارتهان والاستلاب السياسي والتطبيع مع العدو الصهيوني بأي شكل من الأشكال.. مستنكرا تهافت بعض الأنظمة العربية التي قررت السير وراء المخططات التآمرية نحو التطبيع.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share