Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

القتل والتدمير ليس من أجلنا

ما بين تصريح فهلواني يسعى لكسب ود الناس ورضاهم  وفعل اجرامي وآدمي امام مرأى ومسمع من العالم  يبدو تناقضا كبيرا للغاية.. تقتلني ، تهدم منزلي ، تقتل طفلي تقتل امي تقتل ابي تقتل صديقي تقتل جاري ، تدمر مدرستي ، تدمر جامعتي ،تدمر المشفى الذي يداويني تقتلني في صالة عزاء تقتلني وسط أولادي وربما معهم ،تقفل مطاري وتمنعه من حركة الطيران ،تقفل الميناء الذي يمدني بالغذاء وتمنعه من الملاحة البحرية كل ذلك يبدو من أجلي وليس عليّ ؟!

قصف حي الهنود في الحديدة وقتل اغلب من فيه وقصف الصالة الكبرى في صنعاء وقتل اغلب من فيها وقصف خيمة الفرح في المخا وقتل اغلب من فيها وقصف كلية الطب في الحديدة  وقصف تجمع العزاء وقتل بعض من فيه في مديرية ارحب محافظة صنعاء  هذه بعض الاهداءات الذي يقدمها الطيران السعودي لليمني من أجلنا وليس علينا !!

باتت حياتنا اليومية بين قلق وخوف وذعر بفعل جنون الطائرات التي تجوب سماء المدن اليمنية وترمي بموتها الى معظم الاماكن والاحياء، قبل ثلاثة أيام كنت برفقة والدي وبعض من اطفال اسرتنا على شاطئ الكورنيش في الحديدة كان الاطفال يلعبون مبتسمين لكن الطيران اقدم على قصف منطقة المنصة والاطفال يهرعون خوفاً صوبنا قتل الطيران فرحتهم وقبلها قتل أرواح الكثيرين .

تترنح قليلاً لتشاهد التلفاز فإذا بالتصريحات تهرع بغزارة أن ذلك من أجل أمان واستقرار اليمن الشقيق والحبيب حد قولهم ، وكأنهم يطمرونا ورداً وليس صواريخ موت ظالمة كما لو انهم يريدون أن يقولوا : عزيزي المواطن اليمني نحن نقتلكم من اجلكم وليس عليكم !!!!!!..

كمال الشاوش

Share

التصنيفات: نبض الشارع

Share