Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مصدر عسكري: طيران العدوان السعودي يواصل مجازره الوحشية في حق النساء والأطفال

أكد مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي يواصل ارتكاب المجازر الوحشية بحق الأطفال والنساء في عدد من محافظات الجمهورية.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان ارتكب جريمة بشعة في حق النساء والأطفال بقرية الجميمة بمنطقة مران في محافظة صعدة حيث استشهدت امرأتان وخمس طفلات وأصيب مواطنان اثنان بجروح جراء أربع غارات شنها الطيران على منزلهم .

وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن في محافظة صعدة أيضاً أربع غارات على قرية سلمان بمنطقة مران وغارة على الطريق العام في المنطقة نفسها و 21 غارة على منطقة آل الصيفي ، كما شن غارتين على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر وست غارات على معسكر كهلان وثماني غارات على منطقة الحاربة بمديرية سحار.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الفازة بمديرية التحيتا وغارتين على الدفاع الساحلي بمنطقة الجبانة بمديرية الصليف في محافظة الحديدة، كما شن غارتين بقنابل عنقودية على منطقة ملاحة في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارة على منطقة المخدرة بمديرية صرواح في محافظة مأرب و ثلاث غارات على معسكر اللواء 127 في مديرية قفلة عذر بمحافظة عمران وغارة على لواء العمالقة في الجبل الأسود بمديرية حرف سفيان .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن غارة على قرية بتول في قطاع جيزان، وغارة على منطقة الشرفة بقطاع نجران .

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share