Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى يستقبل حكومة الشباب المستقل

استقبل نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة اليوم بصنعاء رئيسة وأعضاء حكومة الشباب المستقل.

وأكد نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى أهمية دور حكومة الشباب المستقل كحكومة ظل ومرآة لحكومة الإنقاذ الوطني.

وقال ” عليكم أن تثبتوا وجودكم كشباب مستقل من خلال الرؤى والخطط وأن يكون لكم برنامج عامل موازي ينطلق من عمل تضامني يطرح المشكلات ويقدم الحلول المناسبة”.

وأضاف” إن الوطن يمر بظرف إستثنائي ومن المهم تعزيز صمود الجبهة الداخلية التي راهن العدوان السعودي على زعزعتها وفشل بوعي أبناء اليمن في مقدمتهم شريحة الشباب”.

ولفت الدكتور لبوزة إلى أن إرهاب العدوان راهن على تعطيل العملية التعليمية في المدارس والجامعات بهدف تعطيل الحياة العامة وصرف الشباب عن قضيتهم لتتمكن الجماعات الإرهابية من التأثير عليهم وتوظيفهم لضرب الوحدة الوطنية والتماهي مع مشاريع العدوان التدميرية.

وأكد أن وعي الشباب بحجم المؤامرة أفشل ذلك كله .. حاثا حكومة الشباب المستقل على القيام بدورها في توعية وتحصين الشباب من التطرف والتعصب والطائفية ومواجهة أدوات العدوان التي تستهدف النسيج الوطني.

وأشاد نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى بحرص حكومة الشباب المستقل على الإسهام بفاعلية في الهم الوطني ومعالجة المشكلات القائمة.. مؤكدا دعم المجلس لأنشطتهم وتوجهاتهم الوطنية.

فيما استعرضت هناء الفقيه رئيسة الحكومة وأعضاء الحكومة محددات برنامج عملهم بهدف الإسهام في حل كثير من الإشكالات التي فرضها العدوان خصوصا في تحسين الإيرادات ووسائل تحصيلها ودعم الجوانب الإغاثية والإنسانية وتوعية الشباب بمخاطر التطرف والإرهاب وتكريس القيم الوطنية التي تنبذ الطائفية والتعصب وكذا التوعية الأمنية بما يعزز الثقة بين رجل الأمن والمواطن.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share