Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رونالدو يقود البرتغال إلى فوز عريض في تصفيات مونديال 2018

أمطر منتخب البرتغال شباك ضيفه منتخب أندورا (6-0) في اللقاء الذي جمعهما، الجمعة 7 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.
وباغت النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الضيوف بهدفين سريعين، الأول أحرزه في الدقيقة الثانية بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى، والثاني بعد دقيقتين فقط بتسديدة رأسية في الزاوية الأخرى، وعزز زميله جواو كانسيلو تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وتكرر سيناريو الشوط الأول في الثاني أيضا، وأحرز قائد البرتغال “صاروخ ماديرا” هدفين متتاليين آخرين، الأول في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني، والثاني بحلول الدقيقة 68 ليوقع على “سوبر هاتريك”، واختتم زميله أندريه سيلفا سداسية البرتغاليين في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وأكمل منتخب أندورا المواجهة بتسعة لاعبين بعد طرد كل من هودي روبيو، ومارك ريبيس في الدقيقتين (62 و71) على الترتيب.

وحصد منتخب البرتغال أول ثلاث نقاط له في التصفيات، وذلك بعد خسارته أمام نظيره السويسري بهدفين من دون رد في المباراة الافتتاحية، وتقدم إلى المركز الثالث، بفارق نقطة خلف منتخب جزر فاروه، الذي حقق مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على نظيره اللاتفي في عقر داره بهدفين نظيفين.

بينما تعرضت أندورا للهزيمة الثانية على التوالي، بعد الأولى على أرضها أمام لاتفيا بهدف وحيد، وتتذيل المجموعة من دون نقاط.

في المقابل، انفردت سويسرا بصدارة المجموعة، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، وذلك بعد أن انتزعت فوزا ثمينا من مضيفتها هنغاريا في الوقت القاتل (3-2).

المصدر: RT

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share