Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مكافحة المخدرات تضبط “1000” أمبولة مخدرة في إب

الوحدة نيوز/ فواز اسكندر

تمكن رجال الأمن بإدارة مكافحة المخدرات بمحافظة إب من ضبط 1000 أمبولة نوع ( pethidine lnjection ) المخدر وتم تحريزهن ومباشرة اتخاذ الإجراءات مع الشخص الذي ضبطت بحوزته .

وأوضح العقيد فيصل الخياط مدير إدارة مكافحة المخدرات فرع محافظة إب بأن إجراءات الضبط تمت مؤخراً بعد عملية رصد وتحري قاموا بها وفق معلومات كانوا قد حصلوا عليها من مصادرهم الخاصة حتى تمكنوا من الإيقاع بشخص يشتبه علاقته بعملية توزيع وبيع تلك المواد الطبية المخدرة بنفس الوقت .

مشيراً أنه تم ضبط بحوزة الشخص المذكور عدد 1000 أمبولة طبية نوع ( pethidine lnjection ) تصنف طبياً وجنائياً من المواد المخدرة الخطيرة وتحتل المرتبة رقم 1 في قائمة المواد المخدرة بل المخدرات التي لا قدر الله وتم توزيعها وتصريفها لمثلت خطورة كبيرة لاسيما وأن لها إجراءات خاصة جداً في الصرف والبيع وبإشراف وزارة الصحة العامة والسكان، على أن يتم إرجاع المستخدم منها للصحة والجهة الأمرة بصرف الأمبولة الواحدة حد قوله.

وأضاف الخياط أن الجهود متواصلة في البحث والتحري عن والد المتهم المضبوط لضبطه واستكمال الإجراءات بالقضية التي من المقرر إحالة أولياتها مع المضبوطات كاملة وكذا المتهم المحجوز على ذمتها و البالغ من العمر 22 عام وذلك إلى النيابة العامة طبقاً للقانون.

الجدير ذكره إلى أن جهود إدارة مكافحة المخدرات فرع محافظة إب تأتي في إطار تفعيل عمل ومهام هذه الإدارة الهامة من قبل الإدارة الجديدة لها ممثلة بالعقيد الخياط ووفق توجيهات وإهتمام قيادة أمن محافظة إب ممثلة بالعميد الركن محمد عبدالجليل الشامي مدير عام أمن محافظة إب .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share