Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

صلح قبلي ينهي النزاع بين اسرة الشاهري واحدى المستشفيات بإب

اكد محافظ إب عبدالواحد صلاح ان العدوان السعودي الامريكي الغاشم يمثل القضية المحورية والاساسية التي يعاني منها الوطن حاليا.

و اضاف المحافظ صلاح في نهاية جلسة الوفاق القبلي الخاصة بانهاء القضية بين اسرة بيت الشاهري و أحد المستشفيات الخاصة ؛ إن الوطن بحاحة ماسة لتكاتف وتلاحم جهود جميع ابناء المجتمع لتجاوز المرحلة الراهنة وافشال كل المخططات والمؤامرات التي تُحاك ضد الوطن وفي مقدمتها العدوان والحصار.

و اشاد بالجهود المبذولة من قبل مشايخ واعيان ووجهاء المحافظة لانهاء كافة قضايا النزاع بالطرق الودية وبما يحافظ على النسيج الاجتماعي المترابط بين افراد المجتمع ويحفظ الامن والاستقرار .

و من جانبهم اعلن بيت الشاهري في الوفاق القبلي عن تنازلهم في القضية المرفوعة ضد المستشفى الخاص والذي تسبب في وفاة ابنهم علي سيف علي لشاهري .

كما اعلنوا عن تنازلهم للمبلغ المحكوم به في القضية والبالغ 70 الف دولار. لصالح مرضى السرطان ومركز الغسيل الكلوي وصندق رعاية الشهداء والجرحي.

و ثمن الحاضرون هذه المبادرة الانسانية من اسرة بيت الشاهري لتنازلهم في القضية وارجاع المبلغ المحكوم لهم به متبرعين به لهذه الجهات .

و دعوا جميع التجار والجمعيات الخيرية لتقديم الدعم لهذه الجهات وبما يسهم في ترسيخ قيم التراحم والتأخي الذي حثنا عليها ديننا الاسلامي الحنيف.

حضر الوفاق وكلاء المحافظة عبد الحميد الشاهري و علي الزنم واشرف المتوكل وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والمجلس المحلي ومشايخ واعيان المحافظة .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير

Share