Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أكدت على وحدة الصف في مواجهة العدوان .. وقفات احتجاجية تندد بالعدوان وتدعم الخيارات الاستراتيجية

الوحدة / خاص

تواصلت الفعاليات الشعبية المنددة بالعدوان السعودي على اليمن حيث شهدت محافظة حجة يوم الأحد الماضي عددا من الوقفات الاحتجاجية التي ركزت بمجملها على ادانة المجازر الوحشية المرتكبة بحق اليمنيين و ضرورة وحدة الصف في مواجهة العدوان ومطالبة المجتمع الدولي والمنظمات الانسانية والحقوقية القيام بواجباتهم الانسانية.

ففي مديرية شرس نددت وقفة احتجاجية بالعدوان السعودي اﻻميركي اﻹجرامي على الوطن والمجازر الوحشية التي يرتكبها بحق ابناء الوطن.

وأكد المشاركون في الوقفة أن العدوان السعودي الأمريكي يرتكب حرب اباده وجرائم ضد اﻻنسانية بحق أبناء الشعب اليمني في ظل صمت دولي معيب ومخز.

وأشاروا الى ضرورة الوقوف صفا واحدا لمواجهة العدوان الغاشم ودعم كل جبهات القتال التي يسطر فيها ابطال الجيش واللجان الشعبية أروع الملاحم البطولية في التصدي للغزاة والمعتدين .

واعتبر المشاركون في الوقفة العدوان السعودي الغاشم وحصاره على الوطن وسيلة ﻻ أخلاقية وﻻ إنسانية تهدف إلى تجويع وتركيع الشعب اليمني الصابر والصامد …. مؤكدين أن تلك المحاوﻻت البائسة لن تزيد اليمنيين إﻻ توحدا وصمودا وقوة في مواجهة العدوان اﻻجرامي الوحشي.

وأشارت الوقفة إلى ما يسببه العدوان الغاشم من خلال حصاره الجوي والبحري والبري من تفاقم معاناة المواطنين على كل المستويات … مطالبة اﻻمم المتحدة والمنظمات الدولية اﻻنسانية تحمل مسئولياتها الاخلاقية والضغط على دول العدوان لوقف عدوانها و رفع الحصار الجائر الذي حرم اليمنيين من الحصول على احتياجاتهم الغذائية والدوائية.

وحدة الصف

كما نظمت السلطة المحلية بمديرية الشغادرة وقفة احتجاجية تنديدا واستنكارا لاستمرار العدوان السعودي الاميركي علي الوطن، ودعما وتأييدا للخيارات اﻻستراتيجية.

و في الوقفة القيت عدد من الكلمات، أكدت في مجملها ضرورة وحدة الصف في مواجهة العدوان الذي أُرتكب على مدى التسعة أشهر الماضية والذي تسبب بأفظع الجرائم بحق اليمنيين.

وأشارت الكلمات إلى أن كل ما يقوم به العدوان السعودي الاجرامي يعتبر مخالفة صريحة وتحديا سافرا لكل المواثيق واﻻعراف و اﻻتفاقات الدولية، مؤكدة أن الصمت الدولي ماهو اﻻ دليل واضح على تواطؤ اﻻنظمة الدولية مع نظام آل سعود اﻻرهابي.

ونوهت أن الثورة الشعبية ضد الفساد والعملاء والتي اشتعلت في 21 سبتمبر مستمرة حتى يتحقق ﻷبناء الوطن ما يصبون إليه من تقدم وازدهار ونماء، مثمنة صمود ابطال الجيش واللجان الشعبية في دحر الغزاة والمعتدين وتلقينهم الدروس القاسية في مختلف جبهات العزة والشرف.

دور المجتمع الدولي

بدورها أقامت السلطة المحلية بمديرية كعيدنة وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان السعودي الأميركي علي اليمن.

واستنكر المشاركون في الوقفة حرب اﻹبادة التي يمارسها العدوان الغاشم بحق اليمن، وكذا ما الحقه من تدمير وقتل وخراب للبني التحتية للوطن والقصف الهستيري المستمر الذي تتعرض له المديريات الحدودية في المحافظة.

وطالبت الوقفة المجتمع الدولي والمنظمات الانسانية والحقوقية القيام بواجباتهم الانسانية والعمل على ايقاف العدوان ورفع الحصار الجائر الذي فرضته على مرأى ومسمع من العالم.

وحيت الوقفة الملاحم البطولية لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يخوضون معارك العزة والشرف للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته الوطنية ضد الغزاة والمعتدين حتى تحقيق النصر.

Share

التصنيفات: حريـــات

Share