Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فوز صعب لإسبانيول وديبورتيفو يتعافى

حقق إسبانيول فوزا ثمينا من مضيفه ريال سوسييداد 1-صفر يوم الأحد في المرحلة العاشرة من دوري إسبانيا لكرة القدم التي عزز خلالها برشلونة صدارته بفوزه السبت على سلتا فيغو 3-1. من جهته أوقف ديبورتيفو لا كورونيا نزيف النقاط في مبارياته الخمس الأخيرة بفوزه على ضيفه ريال مايوركا بهدف وحيد.

 

ففي المباراة الأولى سجل المدافع الأرجنتيني دييغو دانيال كولوتو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77. وهو الفوز الثاني لإسبانيول هذا الموسم فارتقى إلى المركز 18 برصيد تسع نقاط بفارق نقطة واحدة خلف ريال سوسييداد الذي مني بخسارته السادسة هذا الموسم.

 

وفي مباراة أخرى حقق ديبورتيفو الفوز على ضيفه مايوركا بهدف وحيد سجله البرتغالي برونو غاما في الدقيقة 30. وهو الفوز الثاني لديبورتيفو هذا الموسم والأول في مبارياته الست الأخيرة (4 هزائم وتعادل واحد) فرفع رصيده إلى عشر نقاط وصعد إلى المركز 16 في حين مني ريال مايوركا بخسارته الخامسة على التوالي وتراجع إلى المركز 13 برصيد 11 نقطة.

 

وفي بقية المباريات خسر أوساسونا أمام بلد الوليد بهدف وحيد سجله الألماني باتريك إيبرت في الدقيقة 83. وصعد بلد الوليد إلى المركز السابع برصيد 14 نقطة مقابل خمس نقاط لأوساسونا صاحب المركز الأخير.

 

وخسر أيضا غرناطة أمام أتلتيك بلباو بهدف للمغربي يوسف العربي (53) مقابل هدفين لإدوريث ثوبيلديا (13 من ركلة جزاء و27). وصعد بلباو إلى المركز 14 برصيد 11 نقطة مقابل ثماني نقاط لغرناطة في المركز 19 قبل الأخير..

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share