Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

السعودية تقسو على قطر وتنعش آمالها في الأمم الآسيوية للشباب

أنعش المنتخب السعودي بعد فوزه على قطر 4-2 على ملعب استاد نادي الفجيرة أمس الثلاثاء آماله في المنافسة على التأهل إلى دور الثمانية لكأس أمم آسيا للشباب تحت 19 عاماٍ في الإمارات.

 

سجل أهداف المنتخب السعودي في المباراة التي جرت ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة كل من صالح خالد بالدقيقة 9 وفهد المولد هدفين في الدقيقتين 16 و54 وأحمد الشهري بالدقيقة 35 وأحرز هدفي قطر مصعب محمد وصالح بدر بالدقيقتين 20 و71 وحصل منتخب السعودية على أول 3 نقاط في البطولة وبقي رصيد المنتخب القطري خالياٍ من النقاط.

 

لم يستغرق المنتخب السعودي وقتاٍ لترجمة أفضليته وسجل هدفه الأول في الدقيقة 9 عندما لعب فهد المولد عرضية من الجهة اليسري وسددها صالح خالد بسهولة في المرمى القطري علماٍ أن المولد غاب عن المباراة الأولى لمنتخب بلاده أمام سوريا يوم الأحد الماضي بسبب الإيقاف.

 

نجح المولد في تسجيل الهدف الثاني عندما استلم تمريرة من عبدالفتاح العسيري وأنفرد بالمرمي وراوغ الحارس القطري مهند نعيم ووضع الكرة في المرمي بالدقيقة 16.

 

قلص المنتخب القطري الفارق في الدقيقة 20 عن طريق تسديدة صاروخية من مصعب محمد وعاد المولد ومرر من الجانب الأيسر كرة إلى أحمد الشهري سددها محرزاٍ في الدقيقة 35 هدفاٍ ثالثاٍ للسعودية التي أنهت الشوط الأول لصالحها 3-1

 

واصل المولد تألقه وسجل الهدف الرابع للسعودية من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 54 وقلص البديل صالح بدر الفارق لقطر في الدقيقة 71 عندما استلم تمريرة أحمد علاء الدين في مواجهة المرمى وسدد كرة مرت من تحت الحارس السعودي..

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share