Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فوز مرسيليا بهدفيú نجليú بيليه

قاد الشقيقان الغانيان أندريه وجوردان أيوو نجلا النجم عبيدي بيليه فريقهما مرسيليا إلى العودة للانتصارات بعد تسجيلهما هدفيú الفوز على مضيفه أجاكسيو يوم الأحد في المرحلة 11 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وسجل الشقيقان الهدفين في الدقيقتين 55 و88 على التوالي ليهديا الفوز الأول لمرسيليا في مبارياته الأربع الأخيرة حيث حصد نقطة واحدة (تعادل وهزيمتان) بعد انطلاقته القوية في بداية الموسم وانتصاراته الستة المتتالية وتنقصه مباراة مؤجلة أمام ليون ستقام في 28 من الشهر الحالي.

 

ورفع مرسيليا رصيده إلى 22 نقطة بفارق الأهداف خلف باريس سان جرمان المتصدر والذي كان مني بخسارته الأولى هذا الموسم عندما خسر أمام ضيفه سانت إتيان 1-2 يوم السبت.

 

أما أجاكسيو فمني بخسارته الرابعة وواصل نتائجه المتدهورة حيث لم يذق طعم الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز 13

 

وارتقى ليون إلى المركز الثالث بفوزه على ضيفه باستيا 4-2 رافعا رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث مع مباراة مؤجلة أمام مرسيليا في حين تجمد رصيد باستيا عند 14 نقطة في المركز 12

 

وفي مباراة ثالثة فاز بوردو على تولوز 1/صفر ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع مقابل 19 نقطة لتولوز الذي تراجع إلى المركز الرابع.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share