Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

يحيى صالح: «صبرا وشاتيلا» وتفجير «الامريكية» تأكيد بأن الارهاب لا دين له

يحيى صالح:  «صبرا وشاتيلا» وتفجير «الامريكية» تأكيد بأن الارهاب لا دين له
< أكد  يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس جمعية كنعان لفلسطين- أن تزامن ذكرى مجزرة «صبرا وشاتيلا» مع ذكرى تفجير السفارة الأمريكية بصنعاء في نفس يوم 17 سبتمبر لهو دلالة لتأكيد حقيقة بأن الارهاب ليس ثقافة إسلامية حصرية بل هو سلوك إجرامي مورس أيضاٍ بحق المسلمين من قبل عصابات ارهابية تنتمي لأديان أخرى..
وأشار إلى أن مجزرة «صبرا وشاتيلا» بحق الفلسطينيين نفذتها عصابات صهيونية «يهودية» متطرفة بتواطيء مع قوى انعزالية «مسيحية» مثلما نفذت عصابات القاعدة «الاسلامية» المتطرفة جريمتها ضد السفارة الامريكية بصنعاء.
وقال يحيى صالح- في تعليق نشره على صفحته الشخصية في فيسبوك تحت عنوان (الارهــاب لاديــن لــه): أنه في 17 سبتمبر الاسود عام 1982 ارتكبت العصابات الصهيونية (يهودية) المتطرفة مجزرة صبرا وشاتيلا بتواطىء ومشاركة القوى الانعزالية (مسيحية) في بيروت- لبنان- راح ضحيتها اكثر من 2500 من اللاجئين الفلسطينيين وعدد من المواطنيين اللبنانيين..
وأضاف: وفي 17 سبتمبر المشئوم عام 2008 قامت عصابات تنظيم القاعدة الارهابية (اسلامية) بتنفيذة عملية انتحارية ضد سفارة الولايات المتحدة الامريكية في صنعاء – اليمن راح ضحيتها جنود الحراسة وعدد من المواطنيين.>

Share

التصنيفات: الشارع السياسي

Share