Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مشروع لتعزيز قدرات الاتحادات الطلابية

 مشروع لتعزيز قدرات الاتحادات الطلابية
<  دشنت مؤسسة شركاء المستقبل للتنمية الأسبوع الجاري فعاليات البرنامج التدريبي لمشروع تعزيز قدرات الاتحادات الطلابية في الجامعات اليمنية والذي تنظمه المؤسسة على مدى أربعة عشر يوماٍ بالتعاون مع مبادرة الشراكة الشرق أوسطية.
وفي حفل الافتتاح أشار عبد الإله سلام المدير التنفيذي للمؤسسة الى الأهمية التي يكتسبها المشروع الذي يهدف الى تعزيز القدرات والمهارات لقيادات الاتحادات الطلابية في محافظات صنعاءعدنتعز في برامج تدريبية سياسية تواكب المتغيرات التي يشهدها الوطنوكذا توعية المنتسبين للاتحادات الطلابية في كسب التأييد للقضايا السياسية والمجتمعية وكيفية تفعيل وسائل الإعلام في تلك القضايا .
ولفت إلى أن البرنامج التدريبي يتناول العديد من المحاور الهامة أبرزها العمل على إيجاد مكون تنظيمي يعزز قدرات الاتحادات الطلابية للمشاركة الفاعلة في بناء اليمن الجديد والعمل على إيجاد التنسيق بين القيادات التعليمية والقيادات الطلابية لضمان إشراك الطلاب في الاستراتيجيات التعليمية.
ونوه سلام إلى أن برنامج صناع الغد لقيادات الاتحادات الطلابية بالجامعات الحكومية والأهلية يتضمن تأهيل وتدريب ما يزيد عن 350 طالب وطالبة على مهارات التدريب .>

Share

التصنيفات: الشارع السياسي

Share