Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

دورة لإعداد مدربين في مجال حقوق الإنسان

 دورة لإعداد مدربين في مجال حقوق الإنسان
< ينفذ مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسانHRITC) )الدورة التدريبية الخاصة بإعداد مدربين في مجال حقوق الإنسان ضمن برنامج بناء وتنمية قدرات نشطاء حقوق الإنسان والإعلام في دول الخليج واليمن والتي تستهدف نشطاء من دول الخليج واليمن خلال الفترة من 25 سبتمبر وحتى الـ 5 من أكتوبر 2012 في العاصمة اللبنانية بيروت.
وكان المركز أعلن في وقت سابق عن فتح باب الترشيح للدخول في الدورة لكل الناشطين في اليمن والخليج وبعد فرز طلبات الترشيح التي تجاوزت الـ 100 طلب تم اختيار 18 متدرباٍ ومتدربة سيتلقون تدريبات تهدف الى صقل مهاراتهم الخاصة بتصميم وتقديم وتقييم التدريب الذي يهدف بدوره الى تطوير دور النشطاء ومنظمات المجتمع المدني الحقوقية بما يساهم في دفع عجلة التنمية السياسية والحقوقية في المجتمع.
 وأكد عرفات الرفيد منسق الشبكة الاقليمية لنشطاء حقوق الانسان في الخليج واليمن أن جميع المتقدمين بطلبات الترشيح سيتم استيعابهم خلال الدورات التدريبية والأنشطة المستقبلية التي يعتزم بتنفيذها خلال الفترة القادمة.
 وقال الرفيد: «سيتم استيعاب جميع المتقدمين في دورات متخصصة للنشطاء المتخصصين منهم كالإعلاميين والمعلمين وضباط الشرطة وغيرهم إضافة إلى دورات متقدمة ودورات إعداد مدربين أخرى»..>
Share

التصنيفات: الشارع السياسي

Share