Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الصديق القاتل…!¿

 قيل: رب أخ لك لم تلده أمك وهكذا كان حال الصديقين منذ نعومة أظفارهما يتقاسمان «اللقمة» ولا يفترقان إلا في أوقات متأخرة من الليل.. حتى بعد أن تزوجا كانت الزوجتان تغاران من العلاقة الحميمة التي ربطت سلطان بياسر.. وبعد أن انهيا الثانوية العامة توجه سلطان إلى العمل لمساعدة والديه وإخوانه وأصبح ياسر كاليتيم في الجامعة بدون رفيق الطفولة لكن علاقاتهما لم تنقطع رغم ما توصلا إليه من بناء عش الزوجية وخروجهما من «قوقعة» الفقر…!

 

وذات مساء التقى سلطان بياسر في البوفية التي تعودا أن يلتقيا مساء كل يوم فيها.. كان سلطان في تلك الليلة متلهفاٍ متشوقاٍ لرؤية ياسر ليزف إليه البشرى فقد اقتنى مسدساٍ تمنطق به على خاصرته…!

 

التقيا في نفس المكان والموعد وبعد السلام والقْبل الأخوية الحميمية قال سلطان: انظر اشتريت هذا المسدس وأخرجه من خاصرته وتمتم ما رأيك¿ موجهاٍ فوهته وفاه نحو صديقه مد يده الآخر فكان الأمان مفتوحاٍ فانطلقت رصاصة من المسدس اخترقت صدر صديقه تجمع الناس كلْ يدلي بفضول بدلوه ويصيح.. ضرب أحد المارة كفاٍ بكف وصاح اسعفوووه كان المصاب مايزال قلبه ينبض وسلطان يضرب نفسه وينكش شعره من هول الفاجعة ويتوسل إلى ياسر أن يجيب عليه وبين نزيف الدم وابتسامة الموت وصلا المستشفى حاول الأطباء اسعافه ولكن الرصاصة والقدر كان أقوى وصمت ياسر لكن سلطان ظل يصيح سمعتم قال إنها.. إنها.. بدون قصد غلط هذا… أخي وارتمى مغشياٍ عليه ليجد نفسه في النيابة ضاع صديقه وضاعت أحلامه وهو بين القضبان الأربعة لينصح زوجته أن تبيع المنزل وتدفع الديه طالما وأهل القتيل مصممون تحولت حياته إلى جحيم بعد أن فقد منزله وفقد رفيق طفولته ليسكن في طابق اشترته زوجته وتحولت حياته وأطفاله إلى جحيم..

علي الاشموري

Share

التصنيفات: الصفحة الأخيرة

Share