Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مطالبة المنظمات المحلية والدولية مساندة سكان الجامعة

مطالبة المنظمات المحلية والدولية مساندة سكان الجامعة
< طالبت مؤسسة البيت القانوني (سياق) جميع الجهات المحلية في اليمن والإقليمية والدولية الوقوف مع أهالي الأحياء السكنية والتجارية بحي الجامعة والأحياء المجاورة لهم في أمانة العاصمة جراء ما يتعرضون له من انتهاكات بسبب الاعتصامات المستمرة منذ ستة أشهر.
وقالت المؤسسة في بيان لها إن المؤسسة تلقت طلباٍ من عدد كبير جداٍ من أهالي الأحياء السكنية والتجارية بحي الجامعة والأحياء المجاورة لها بأمانة العاصمة وذلك للوقوف معهم جراء المعاناة التي يعانونها منذ ستة أشهر بسبب الاعتصامات المقامة في شوارعهم وأحيائهم وما صاحبها من الانتهاكات التي يتعرضون لها من قبل بعض لجان المعتصمين ومن ضباط وجنود معسكر الفرقة الأولى مدرع المنتشرين بأسلحتهم ومدرعاتهم ومصفحاتهم العسكرية على جميع مداخل الشوارع والأحياء.
وأضاف البيان :وقد أكد الأهالي بأن الضرر البالغ الذي تعرضوا ولا زالوا يتعرضون له يستدعي ضرورة التضامن معهم لرفع الأضرار عنهم.
وقالت المؤسسة انها بدورها وبعد تقصيها للعديد من الحقائق تؤكد بأنها ستعمل على إيصال الصورة الحقيقية لمعاناة الأهالي والانتهاكات التي يتعرضون لها إلى كل صاحب ضمير حي.
وطالبت المؤسسة من جميع الجهات المحلية والإقليمية والدولية الوقوف مع الأهالي والعمل على رفع الضرر عنهم خاصة وان ما يتعرضون له منذ نصف عام يتعارض مع أحكام الشريعة الإسلامية وقواعد ونصوص المعاهدات والمواثيق الدولية..>

Share

التصنيفات: الصفحة الأخيرة

Share