Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فيما النقابة تقف موقف المتفرج

فيما النقابة تقف موقف المتفرج
عناصر المشترك تواصل سيناريو البطش بالصحفيين
< تعرض الزميل المصور بصحيفة «26 سبتمبر» طلال الغرباني صباح أمس لاعتداء من قبل عناصر المشترك أمام بوابة جامعة صنعاء أثناء قيامه بتصوير المسيرات حيث قام ثمانية من عناصر المشترك بالتهجم على الغرباني بالهراوات والخناجر والانهيال عليه بالضرب اثر علمهم بأنه يعمل في صحيفة «26سبتمبر» وقاموا بتكسير كاميرته.
يأتي هذا في الوقت الذي سبق لعناصر المشترك القيام بالاعتداء على الزميل عبدالقوي الاميري المحرر في موقع «26 سبتمبرنت» قبل ثلاثة ايام بالضرب والطعن امام بوابة الجامعة والتهجم والعنف في سيناريو انتقامي موجه وواضح يعكس النزعة العدوانية والعنصرية التي تتبناهاعناصر المشترك ضد الاعلاميين والصحفيين في الاعلام الرسمي.
كما تعرض الزميل عادل عثمان المقطري المصور في صحيفة 26 سبتمبر عصر أمس لاعتداء همجي من قبل عناصر من المشترك أثناء ما كان يؤدي مهام عمله في مدينة المنصورة بمحافظة عدن .
 انهالوا عليه بالضرب والرمي بالحجارة بمجرد تعرفهم على هويته ما أسفر عن شج رأسه و ونزيف حاد لدمه كما قاموا بتمزيق ملابسه قبل ان يقوم شبان آخرون بنقله الى المستشفى للعلاج .
 هذا السيناريو للسلوك الهمجي يقابل بسلبية من قبل نقابة الصحفيين التي تقف موقف المتفرج امام هذه الاعمال الاستفزازية والنيل من الصحفيين والمصورين في الصحف الرسمية بالهوية وكان مصدر  في هيئة تحرير صحيفة «26 سبتمبر» قد عبر عن استنكاره الشديد لهذه الاعتداءات التي يتعرض لها الزملاء في الصحيفة والصمت المطبق للنقابة.. مناشداٍ الاجهزة الأمنية سرعة القبض على من اعتدوا على الزملاء الغرباني والأميري والمقطري وإحالتهم إلى الأجهزة المختصة لينالوا جزاءهم الرادع..>

Share

التصنيفات: الصفحة الأخيرة

Share