Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إقــرار مناقــصات بأثر مــــن مليـــار ريال لـ56 مشروعاٍ خدمياٍ وتنموياٍ

أقرت لجنة المناقصات والمجلس الإقتصادي والتنموي بمحافظة ريمة في اجتماعهما أمس برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة حسن عبدالله العمري تنفيذ 56 مشروعا تنمويا وخدميا في مجالات الصحة والتربية والتعليم والزراعة بتكلفة مليار و110 ملايين ريال بتمويل محلي .
 وتوزعت المشاريع على 15 مشروعا تربويا بتكلفة 380 مليون ريال و33 مشروعا زراعيا بكلفة 560 مليون ريال و 8 مشاريع صحية بكلفة 180 مليون ريال.. وشدد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة على ضرورة تنفيذ هذه المشاريع وفقاٍ للمعايير والمواصفات الفنية والهندسية ودراسات الجدوى الإجتماعية والأقتصادية .
 واشار العمري الى ان هذه المشاريع التي تم رصدها ضمن الخطة والبرنامج الإستثماري للعام الجاري الى جانب العديد من المشاريع المحلية تأتي في إطار منح السلطة المحلية الثقة الكاملة في ادارة وتمويل المشاريع والاشراف على تنفيذها .
 وحث الجـــهات المعنيـــة في الأجهزة الحكومية والوحــــدة الإشرافية والهندســـية علي ضـــرورة انجاز تلك المشاريع في مواعـــيدها المحددة وبكل شــــفافية … مؤكداٍ اهمية هذه المشاريع في خدمة المجتمع المحلي في المجالات الزراعية والصحية والتعليمية..
Share

التصنيفات: تنميـــة

Share