Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فيما سبعة يقدمون استقالاتهم نتيجة خلافات على مشاريع محلي عمــــران يسحـــب الثقة عن اثنين من مدراء عموم المكاتب بتهم الفساد

أقر المجلس المحلي بمحافظة عمران بالأغلبية سحب الثقة عن اثنين من مدراء عموم المكاتب الحكومية وتوقيف اثنين آخرين على خلفية قضايا فساد ومخالفات في جلسة استثنائية برئاسة أمين عام المجلس المحلي الاستاذ صالح زمام المخلوس.

 

وقالت مصادر حضرت جلسة السبت لـ”الصحوة نت” أن المجلس المحلي أقر سحب الثقة عن كل من مدير عام منطقة كهرباء عمران صالح البداي ومدير عام الرعاية الاجتماعية محمد الدلواني بسبب مخالفات إدارية وقضايا فساد.. وأضافت المصادر: تم اتخاذ قرار بتوقيف كل من مدير عام الواجبات علي عبد الله الصوفي ومدير عام الشئون القانونية خالد الباردة لأسباب تتعلق أيضا بمخالفات وقضايا إدارية.

 

وكانت لجنة محلية كلفت بتقييم أداء منطقة كهرباء محافظة عمران قد أوصت بسحب الثقة عن مدير عام المنطقة وإحالته للنيابة لمساءلته حول مبالغ مالية صرفت بطرق غير قانونية وكذا مخالفات إدارية وقضايا متعددة حيث قدم التقرير لاجتماع المجلس المحلي الأسبوع الماضي وأقر الاجتماع عقد جلسة استثنائية لمناقشة القضية.

 

إلى ذلك قدم سبعة من أعضاء المجلس المحلي بمديرية خارف محافظة عمران استقالة جماعية امس الأحد الماضي إلى مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي بسبب خلافات داخلية.

 

وقالت مصادر مطلعــة لـ”الصحــوة نت” أن سبعة من أعضاء المجلس المحلي كلهم ينتمون إلى المؤتمر الشــــعبي العام قدموا استـــقلالاتهم نتيجــة خـــلاف بين الأعــــضاء والهـــيئة الإدارية حـــول توزيــع مـــشاريع على بعض مــــناطق المديــــرية وحرمان البعــض الآخر.

 

إلى ذلك رفض أحد الأعضاء المستقيلين التصريح حول الموضوع بدعوى أنه يحافظ على المصلحة الوطنية وأن الخلاف ليس سوى مماحكات شخصية واحتكاكات بين الأعضاء.. حد قوله.

Share

التصنيفات: مكافحة الفساد

Share