Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الضالع: حفل خطابي احتفاء بالعيد الـ 34 للجمهورية اليمنية 22 مايو

الوحدة نيوز/ نظمت السلطة المحلية والتعبئة العامة بمحافظة الضالع اليوم حفلاً خطابياً بالعيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وفي الحفل أكد القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري، أن الوحدة اليمنية باقية في ظل تماسك أبناء الشعب اليمني والتفافهم حول القيادة الحكيمة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

ولفت إلى فشل مؤامرات دول تحالف العدوان أمام المشروع القرآني والوعي والبصيرة التي يمتلكها أبناء اليمن على مدى تسع سنوات.. مشيراً إلى أن العيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية يُحتفى به في كافة المحافظات براية واحدة ولا يمكن التنازل عنها أبداً مهما كانت مؤامرة أيادي العمالة والارتزاق.

كما أكد الشغدري أن الوحدة اليمنية قدر ومصير كل اليمنيين الأحرار، الذين دافعوا عن اليمن ضد العدوان المتغطرس، وهم من سيدافعون عن وحدة اليمن ممن يسعون لتجزئته من مرتزقة وعملاء أمريكا.

وفي الحفل الذي حضره مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد المراني.. أشار مدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الرابعة علي الشرفي، والشيخ صالح عبية إلى أن الوحدة هي صمام أمان الجمهورية اليمنية في ظل أمة تحمل ثقافة القرآن الكريم وتحرص على توحيد الصف ولم الشمل.

وأكدا أن اليمن أصبح رقماً صعباً في المنطقة ويقف إلى جانب محور المقاومة في مواجهة أعداء الأمة العربية والإسلامية.

وأوضح الشرفي وعبية، أن الأصوات التي تنادي بالانفصال لا تمثل سوى العمالة المأجورة .. مؤكدين أن الوحدة ليست ملكاً لشخص أو فصيل بعينه، وإنما هي ملك للشعب اليمني بأكمله.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share