Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة أعمال تحسين الشوارع ومستوى تنفيذ توصيات تحسين الخدمات بالحديدة

الوحدة نيوز/ ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة، اليوم، برئاسة المحافظ، محمد عياش قحيم، الأعمال المطلوب تنفيذها لمعالجة بعض الاشكالات المتعلقة بتحسين مظهر عدد من الشوارع بمركز ومديريات المحافظة.

وكُرس الاجتماع، الذي ضم وكيل أول المحافظة أحمد البشري، ووكيل شئون الخدمات محمد حليصي، لمناقشة الأعمال التكميلية لتحسين المظهر الجمالي لبعض الشوارع وتنفيذ أعمال انشاء جزر وسطية لها وإنارة وتشجير عدد من الخطوط الرئيسية.

واستعرض المحافظ قحيم، نماذجا من الشوارع في مدينة الحديدة وباجل ومديريات المربع الجنوبي بالمحافظة، والتي تستدعي إعادة النظر في جوانب أعمال التحسين وتأهيلها وصيانة الجزر الوسطية والأرصفة، وتوفير خدمات الانارة وازالة التشوهات.

ووجه مكتب الأشغال العامة والطرق، بالعمل على تنفذ عدد من الأعمال لرفع المظاهر التي تشوه بعض الشوارع والحدائق وتحسين المنظر الجمالي لها، وكذا اعداد دراسات ومقترحات لما تبقى من أعمال تحسين.

من جانبه تطرق الوكيل البشري، إلى بعض المعوقات التي ترافق بعض المشاريع والأعمال الخاصة بإنشاء الجزر الوسطية، وما ينتج عنها من حوادث مرورية جراء الحفريات وعدم سرعة معالجتها والقيام بردمها.

ولفت إلى ما يحتاجه عدد من المدن في مراكز المديريات بما فيها مديريتي بيت الفقيه وزبيد من تدخلات لتسوية الشوارع ومعالجة أضرار الطرق وتنفيذ أعمال تحسين شاملة لرفع العوائق والمظاهر المشوهة للمدن والشوارع.

وجرى خلال الاجتماع، الذي ضم مدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي ومديري المكاتب والمؤسسات الخدمية والمرور، مناقشة ما تم تنفذه من توصيات للاجتماع الذي ينعقد بشكل أسبوعي.

وشدد محافظ المحافظة والوكيل البشري، على ضرورة تنفيذ مخرجات الاجتماع أولا بأول ومواكبة الأولويات في معالجة وتوفير خدمات الكهرباء والمياه والنظافة والصحة والنقل والمرور وتلبية احتياجات المواطنين لترجمة توجيهات القيادة

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share