Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الفصائل الفلسطينية تحذر من اجتياح العدو الصهيوني رفح

الوحدة نيوز/ حذرت الفصائل الفلسطينية في غزة من التداعيات الكارثية والإنسانية وانفجار يهدد الأمن القومي في المنطقة، إذا ما أقدم جيش العدو الصهيوني على اجتياح مدينة رفح.

وقالت الفصائل في بيان لها اليوم الخميس: إن الإدارة الأمريكية والمجتمع الغربي يتحملان مسؤولية أي عملية اجتياح بري لمدنية رفح.. مؤكدة أن القوى والمؤسسات الدولية ستكون شريكة في أي جرائم تقترف في المدينة.

كما حذرت من انفجار يهدد الأمن القومي للمنطقة بأسرها والمصري خاصة “إذا أصر العدو على اجتياح رفح”.. مشيرة إلى أن من شأن العدوان الوقف الكلي لتدفق المساعدات لأبناء الشعب الفلسطيني عبر معبر رفح شريان الحياة الوحيد المتبقي.

وأضافت الفصائل: إن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي، وهي تتجهز لأي سيناريوهات بما فيها اجتياح رفح، وكل الخيارات أمامها مفتوحة دون استثناء لحماية الشعب الفلسطيني وإفشال مخططات العدو.

ودعت الفصائل في بيانها الدول العربية والإسلامية والدول الحرة وأحرار شعوب العالم إلى ضرورة تبني موقف عملية وجدية من أجل وقف العدوان، وكسر الحصار، واستخدام أوراق القوة والضغط التي تمتلكها للتصدي لأي تهديدات صهيونية باجتياح رفح.

كما دعت الجماهير العربية والإسلامية والشعوب الحرة في كل مكان إلى النزول للميادين والساحات للتنديد باستمرار حرب الإبادة، واستمرار الضغط على الأنظمة العربية والإسلامية الرسمية والأنظمة الغربية لتحمل مسؤولياتها في وقف حرب الإبادة الجماعية.

وجاء تحذير الفصائل في وقت تتصاعد فيه التهديدات الصهيونية باجتياح رفح، وسط تسريبات صهيونية بأن هذه الخطوة العدوانية باتت وشيكة.

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share