Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وقفات بمديريات ذمار تنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني

الوحدة نيوز/ أقيمت اليوم في عدد من مديريات محافظة ذمار، وقفات تنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على الوطن، واستنكارا للمجازر التي ترتكب بحق الفلسطينيين وإعلان النفير العام، والاحتفاء بذكرى جمعة رجب.

وردد المشاركون في الوقفات بمناطق مخلاف جبل الشرق بمديرية جبل الشرق، وبيت الحيّ وبني عياش وبني الرمادي في وصاب السافل، وسامة العليا والسفلى بمديرية عنس والمربع الشرقي بمغربة الوسط مخلاف نقذ بمديرية وصاب العالي، الهتافات والشعارات المنددة بالقصف الأمريكي البريطاني الذي طال عددا من المحافظات اليمنية، وتنديدا بالصمت الدولي والمواقف المخزية للأنظمة العربية والإسلامية إزاء مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وصدرت عن الوقفات بيانات أكدت أن الشعب اليمني سيبقى في مقدمة الصفوف الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة من دنس اليهود.

واستنكرت البيانات قرار مجلس الأمن المضلل للرأي العام، وتواطؤ الأنظمة والحكومات العربية والإسلامية مع ما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر وحرب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.. مشيدة بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية والجهود التي تبذل لمنع حركة السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

ودعت القوات المسلحة إلى الرد بقوة على الاعتداء الأمريكي البريطاني السافر الذي يتنافى مع الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية، ومواجهة الحصار بالحصار والتصعيد بالتصعيد، ومواصلة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها ودعم حملة نصرة الأقصى.

وجدد المشاركون التفويض الكامل والمطلق للقيادة الثورية في كل الخيارات والقرارات، والجهوزية العالية لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي.. مؤكدين الجهوزية لمواجهة العدو الأمريكي الصهيوني، والاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وثمنوا الموقف الإنساني والحقوقي الذي تبنته دولة جنوب أفريقيا لمساندة مظلومية الشعب الفلسطيني وما تقدمت به من دعوى إلى محكمة العدل الدولية ضد الكيان الصهيوني في الوقت الذي تكشفت حقائق الأنظمة العربية والإسلامية التي منعها التطبيع والخيانة من اتخاذ أبسط المواقف المساندة للشعب الفلسطيني.

وبارك المشاركون حلول أول جمعة من شهر رجب التي تمثل الانتماء والهوية الإيمانية ليمن الإيمان والحكمة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share