Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الحوري: العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني لن يثني اليمنيين عن نصرة فلسطين

أكد أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري، أن العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني غير المبرر على اليمن هو امتداد للعدوان على غزة ودفاعا عن الكيان الصهيوني.

وأوضح الدكتور الحوري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذا العدوان لن يثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين وغزة، وأن أي موقف أو أي عدوان مهما كان حجمه وآثاره لن يثني اليمن عن موقفه الإيماني.. مؤكدا أن الدفاع عن فلسطين واجب جهادي مقدس وهو دفاع عن الأمة الإسلامية جمعاء.

ولفت إلى أن العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني لن يكون له تأثير على قدرة القوات المسلحة اليمنية بعد تسع سنوات من المواجهة مع تحالف العدوان بل إنه سيجعل اليمن أكثر إصرارا على مواصلة عملياته.

وأشار أمين سر المجلس السياسي الأعلى، إلى أن الرد على هذا العدوان هو تعبير عن إرادة الشعب اليمني الحر وستكون الولايات المتحدة هي الخاسر.. لافتا إلى أن أمريكا وبريطانيا تعرضان البحر الأحمر ومضيق باب المندب للخطر، واليمن سيكون صاحب اليد العليا في المنطقة.

وأشاد بمواقف الدول والأنظمة التي رفضت التورط في العدوان الأمريكي البريطاني الذي يهدف بدرجة أساسية لحماية العدو الصهيوني.. مؤكدا أن الأمريكي والبريطاني المرتبك اليوم لم يعد بإمكانه حماية مصالح الدول التابعة له.

Share

التصنيفات: الشارع السياسي,عاجل

Share