Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محافظ البيضاء يتفقد سير العمل في مشروع شق وردم طريق ريام – رداع

الوحدة نيوز/ تفقد محافظ البيضاء عبدالله إدريس اليوم سير العمل في مشروع شق وردم طريق ريام وصولا إلى مدينة رداع بتكلفة 185 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

واستمع المحافظ ومعه وكيلا المحافظة صالح الجوفي، وأحمد السيقل، إلى شرح من مدير الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق بالمحافظة المهندس فيصل السوداني، حول سير أعمال الشق والردم وتسوية الطريق بطول 13 كيلو مترا، وبنسبة إنجاز 24 بالمائة.

وحث المحافظ على رفع وتيرة العمل وإنجاز المشروع وفقاً للشروط والمواصفات الهندسية المحددة بما يسهم في تسهيل حركة السير.. مشيرا إلى أن مشاريع الطرق تعد أولوية في إطار خطط وبرامج المحافظة لتحريك عجلة التنمية وتوفير الخدمات للمواطنين.

إلى ذلك تفقد محافظ البيضاء، ووكيلا المحافظة سير أعمال الرصف الحجري في شارع جولة خط جبن بمدينة رداع بقيمة ٣٥ مليون ريال بتمويل من صندوق صيانة الطرق.

واستمعوا من مدير فرع المؤسسة العامة للطرق بالمحافظة المهندس أحمد المداني، إلى إيضاح حول طبيعة الأعمال المنفذة في المشروع الذي يتضمن استبدال مواد الأساس وعمل الصبيات والرصف الحجري.

وأكد المحافظ إدريس حرص السلطة المحلية على تحسين الخدمات وتخفيف معاناة المواطنين مشيرا إلى أهمية المشروع في الحد من الازدحام بالشارع العام.. لافتا إلى أن المشاريع التي يتم تنفيذها بمختلف القطاعات ستسهم في خدمة المجتمع.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share