Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اجتماع في صعدة تحضيراً لحملة “سأبدأ عامي بخير” لصالح مرضى السرطان

صعدة – سبأ:

ناقش اجتماع عقد اليوم في محافظة صعدة برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد، تحضيرات تدشين حملة “سأبدأ عامي بخير 1-1 لصالح مرضى السرطان التي ينظمها فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالمحافظة غدا الإثنين .

وفي الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة صالح عقاب ومحمد البعداني ومدير فرع المؤسسة بالمحافظة حسن المتعيش أكد العماد أهمية الحشد لتدشين حملة “سأبدأ عامي بخير” لصالح مرضى السرطان والتفاعل مع الحملة كواجب إنساني ومجتمعي.

و شدد على أهمية مشاركة التجار ورجال المال والأعمال والميسورين في دعم المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان لتمكينها من القيام بواجبها والتخفيف من معاناة المرضى خصوصاً في ظل الأوضاع القاسية التي تمر بها اليمن بسبب العدوان الأمريكي السعودي على بلادنا.

وأوضح أن عدد المصابين بأمراض السرطان من أبناء المحافظة الذين وصلوا إلى المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بلغ 738 حالة .. مؤكداً أن تزايد نسبة الإصابات بمرض السرطان في المحافظة يأتي نتيجة الأسلحة المحرمة دولياً التي استخدمها العدوان الأمريكي السعودي على محافظة صعدة .

من جانبه أكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب ضرورة مساهمة مكاتب الدولة خصوصاً المكاتب الايرادية في دعم مؤسسة مكافحة السرطان بإعتبارك ذلك مسؤولية الجميع.

فيما أشار نائب رئيس مجلس أمناء فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عبدالله الهدوي أهمية التحشيد للمشاركة في حفل التدشين .. مشددا على ضرورة وضع خطة لدعم المؤسسة من جهات مكاتب الدولة والتجار ورجال المال والأعمال والخيرين.

حضر الاجتماع عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والتجار بالمحافظة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share