Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اجتماع برئاسة النعيمي يناقش الأوضاع الخدمية في محافظة الحديدة

الحديدة – سبأ:

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي، الأوضاع الخدمية في المحافظة وما تم تنفيذه من مشاريع تلامس احتياجات المواطنين.

وتطرق الاجتماع الذي ضم محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكيل أول أحمد البشري ووكلاء المحافظة محمد حليصي ومحمد النهاري وعلي قشر وعلي الكباري ومدراء المكاتب والجهات الخدمية، إلى خطط تعزيز الخدمات التنموية في مختلف المجالات بالمحافظة.

وكرس الاجتماع لاستعراض مصفوفة من الموجهات العملية لتطوير الجانب الخدمي وتنفيذ المشاريع في مختلف القطاعات الخدمية.

وفي الاجتماع استعرض عضو السياسي الأعلى النعيمي، الإرشادات والتعليمات التي ترتكز عليها خطط وبرامج تنفيذ المشاريع بما يسهم في تحسين الخدمات ووصولها إلى كافة شرائح المجتمع المستهدفة وتحقيق الاستفادة الفعلية منها والحرص على ديمومتها.

وأشاد بالنجاح الذي حققته السلطة المحلية بالمحافظة في العمل الخدمي والتنموي الذي برز أثرها في مختلف المجالات والقطاعات على مستوى المحافظة والمديريات، معبراً عن الفخر بما لمسه خلال زياراته لعدد من المديريات من شواهد على تنفيذ المشاريع.

وأوضح النعيمي أن زيارته لمحافظة الحديدة، تأتي في إطار تجسيد رؤى ومساعي المجلس السياسي الأعلى لتقييم الأوضاع الخدمية ومناقشة التحديات والفرص مع قيادة السلطة المحلية لما من شأنه تنمية الخدمات وإيجاد الآليات الكفيلة بتنفيذها لترجمة اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بالحديدة وأبناء الساحل التهامي.

من جانبه ثمن المحافظ قحيم زيارة عضو السياسي الأعلى النعيمي للمحافظة، ومدى اهتمام القيادة بالمحافظة والذي يعكس الاستشعار بالمسؤولية لإعادة تأهيل ما دمره العدوان من خدمات ومشاريع وكذا إيجاد خدمات لمشاريع جديدة تلامس الاحتياج.

واعتبر خارطة المشاريع التي شهدتها المحافظة على نحو متواصل منذ أكثر من عامين، ترجمة حقيقية على الواقع رغم التحديات وشحة الموارد، مؤكداً استمرار العمل بوتيرة عالية في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وتحقيق مؤشرات النجاح.

فيما استعرض الوكيل البشري، المشاريع التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية والجاري تنفيذها من قبل الوحدة التنفيذية للمشاريع والصيانة بالمحافظة ووحدة المشاريع وتمويل المبادرات الزراعية وصندوق دعم وتنمية محافظة الحديدة وهيئة تطوير تهامة وغيرها من الجهات الداعمة.

ولفت إلى جهود السلطة المحلية في حشد الموارد لتنفيذ المشاريع وإعادة تأهيلها، مؤكداً احتياج مؤسسة المياه الطارئ للدعم وربطها بخدمة الكهرباء لتخفيف الأعباء التي تواجهها في شراء الديزل لضخ المياه للمواطنين.

في حين أشار وكيلا المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي وشؤون الثقافة والإعلام علي قشر، إلى ما تعرضت له محافظة الحديدة وغالبية المديريات من استهداف ممنهج للخدمات والمشاريع من قبل العدوان ومدى الحاجة لتنفيذ المزيد من التدخلات في هذا الجانب.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share