Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مسيرة غاضبة لمنتسبي جامعة صنعاء تضامناً مع فلسطين

صنعاء – سبأ :

نظم قيادات وأكاديميو وطلبة جامعة صنعاء ،اليوم، مسيرة غاضبة تضامناً مع الشعب الفلسطيني و تنديداً واستنكاراً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة .

وانطلقت المسيرة التي ضمت قيادات جامعة صنعاء وأعضاء الكادر الأكاديمي والإداري وجموع من الطلبة، من ساحة بوابة الجامعة الشرقية وحتى البوابة الغربية والعودة .

وحمل المشاركون في المسيرة أعلام دولة فلسطين، مرددين الشعارات والهتافات المنددة بالعدوان الصهيوني الأمريكي على غزة الذي يرتكب ابشع المجازر المروعة بحق أبناء غزة لم يشهد لها التاريخ مثيلا ، مؤكدين تضامنهم الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني في جهادهم المشروع ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وأعلن المشاركون التفويض الكامل والمطلق للقيادة الثورية في القرارات التي تتخذها، للمشاركة الفعلية في معركة الجهاد المقدس مع أبطال المقاومة الفلسطينية في غزة .

وبارك البيان الصادر عن المسيرة القرار الشجاع والمبدئي للقوات المسلحة والقوات البحرية اليمنية بمنع مرور السفن من البحرين الأحمر والعربي التي تنقل البضائع من وإلى الموانئ المحتلة في فلسطين.

وأكد البيان الصادر عن الوقفة وقوف كوادر جامعة صنعاء وطلابها إلى جانب الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأبطال في كافة الميادين سواءً العلمية أو الأكاديمية او الميادين العسكرية وعلى كل جبهات الجهاد والمقاومة .

وعبّرت جامعة صنعاء عن الفخر والاعتزاز بالمجاهدين الأبطال في أرض الرباط المقدس على كل الجبهات والمحاور والذين يقدمون المواقف البطولية والتاريخية في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب ، داعياً أبناء المقاومة الفلسطينية للثبات فأن نصر الله قريب .

وأكد البيان الاستمرار في التعبئة العامة والتدريب في الورشات العسكرية المفتوحة والدعوة من لم يلتحق بالتوجه للتسجيل في مكتب التعبئة بالجامعة للمشاركة في عملية التدريب والتأهيل ورفع الجاهزية لمواجهة الكيان الصهيوني والامريكي .

وأدان البيان استمرار الصمت المخزي للدول العربية والإسلامية التي تركت غزة تباد دون أن يحركها انتماؤها الإيماني ولا العروبي ولا الإسلامي والإنساني، داعياً الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن صمتهم والتحرك لنصرة إخوانهم المظلومين في فلسطين.

وتساءل البيان منادياً الشعوب العربية والإسلامية” آما آن الأوان للخروج والتحرك لنصرة أبناء غزة الذين يتعرضون لمجازر وحشية لم يشهد لها التاريخ مثيلا ، ألم يحرككم إيمانكم ونخوتكم ودمكم الحر، ألم تحرككم مشاعر وصرخات الأطفال والنساء وهم يستنجدون بأمة العرب والمسلمين أم أنكم لبستم عباءة الذل والجبن والعمالة كما لبسها بعض حكام وزعماء العرب والمسلمين” .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل,متابعات|محليات

Share