Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

قيادة وموظفو وزارة الأشغال ينظمون وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الوحدة نيوز/ نظمت وزارة الأشغال العامة والطرق، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتأييدا للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني.

وخلال الوقفة أوضح وزير الأشغال العامة والطرق بحكومة تصريف الأعمال غالب مطلق أن البلدان والشعوب العربية والإسلامية تركت الشعب الفلسطيني لوحده في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الذي يرتكب بحق أبناء فلسطين أبشع الجرائم والمجازر الوحشية التي لم يسبق حدوثها في تاريخ الحروب.

وأكد أن قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي رفع رؤوس اليمنيين عاليا بمواقفه المشرفة والشجاعة في نصرة الشعب والقضية الفلسطينية في الوقت الذي تنصلت فيه غالبية الدول العربية والإسلامية عن مسؤوليتها تجاه هذا الشعب العربي الشقيق.

وأشار الوزير مطلق إلى أن السيد القائد هو رجل القول والفعل والذي أثبتت أنه رجل المرحلة بما يتخذه من مواقف عملية وقرارات شجاعة ضد العدو الصهيوني الذي لم تجرؤ أي دولة أو أي نظام الوقوف في وجهه.

ولفت إلى أن كل اليمنيين الأحرار ماضون على درب الجهاد والكفاح ولن يتركوا أبناء الشعب الفلسطيني لوحدهم في هذه المعركة التاريخية والمفصلية ضد الكيان الاسرائيلي مهما تخاذل المتخاذلون والمطبعون، وتنصلوا عن القيام بمسؤولياتها في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني.

وجدد بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها نائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري ووكلاء الوزارة، التأكيد على موقف الشعب اليمني المبدئي والثابت في نصرة ومساندة القضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق ومقاومته الباسلة بكل الوسائل والخيارات المتاحة.

وأكد البيان الذي ألقاه وكيل الوزارة لقطاع الإسكان المهندس قاسم عاطف تضامن كل قيادات وكوادر وموظفي وزارة الأشغال العامة والطرق والجهات والمكاتب التابعة لها مع الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأحرار في نضالهم المشروع ضد الكيان الصهيوني المجرم والغاصب والمعتدي على أبناء الشعب الفلسطيني باعتبار ذلك حقا مشروعا تكفله كل القوانين والأعراف والمواثيق الدولية.

وبارك كافة العمليات البطولية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة والعمليات البحرية ضد كيان العدو ردا على ما يرتكبه من جرائم إبادة جماعية بحق المدنيين في قطاع غزة.

وعبّر البيان عن الفخر والاعتزاز بالموقف الشجاع الذي عبر عنه رجل القول والفعل، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني منذ انطلاق معركة “طوفان الأقصى” البطولية، وذلك من منطلق المسؤولية الدينية والوطنية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من جرائم إبادة وتدمير على نطاق واسع وغير مسبوق.

وأدان بشدة المساعي الأمريكية لعسكرة البحر الأحمر وتهديد الملاحة الدولية ومحاولة توريط بعض الدول في ذلك تحت عناوين زائفة وذرائع غير صحيحة الهدف منها حماية السفن الإسرائيلية وغيرها من السفن المتجهة إلى موانئ العدو بعد أن نجحت القوات البحرية اليمنية في منع مرورها عبر البحرين الأحمر والعربي وباب المندب حتى يتم رفع الحصار عن غزة وإدخال كل ما يحتاجه سكان القطاع من غذاء ودواء.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني وكافة الشعوب العربية والاسلامية إلى توحيد الجهود لمؤازرة ومناصرة المقاومة الفلسطينية، واتخاذ مواقف عملية مساندة وداعمة للشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة، باعتبار أن من حق المسلمين التضامن والتعاون مع الشعب الفلسطيني، ردًا على تآمر وتعاون قوى الشر بقيادة أمريكا والدول الغربية مع الكيان الصهيوني الغاصب.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share