Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أمانة العاصمة.. وقفات طلابية تضامناً مع غزة والشعب الفلسطيني

الوحدة نيوز/ نظمت عدد من مدارس مديريات معين والسبعين وشعوب وآزال في أمانة العاصمة، اليوم، وقفات طلابية تضامناً مع غزة، ونصرة الشعب الفلسطيني تحت شعار” مع غزة حتى النصر”.

ورفع الطلاب والطالبات في الوقفات، بمشاركة قيادات وكوادر تربوية، العلم الفلسطيني والشعارات واللافتات المؤيدة والمباركة للعمليات البطولية، التي تنفذها القوات البحرية والصاروخية ضد العدو الصهيوني، ومنع مرور السفن المتجهة للكيان الغاصب حتى فك الحصار، وإدخال الغذاء والدواء والوقود لقطاع غزة.

ورددوا الهتافات المؤكدة على التفويض والتأييد الكامل لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ القرارات لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل الوسائل الممكنة لردع صلف العدوان الصهيوني – الأمريكي البربري.

وباركت بيانات صادرة عن الوقفات العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني، وفي البحرين الأحمر والعربي، وقرار منع مرور السفن إلى الموانئ الإسرائيلية حتى يتم توفير وإدخال الاحتياج الكامل للأشقاء في غزة وفلسطين.. مشددة على استمرار المقاطعة الاقتصادية كسلاح فعال ضد العدو.

وأكدت موقف الشعب اليمني وقيادته الحكيمة الثابت تجاه نصرة القضية الفلسطينية، وتضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الإحتلال الصهيوني، وإقامة دولة فلسطين المستقلة على ترابها الوطني، وعاصمتها القدس الشريف.

ودعت البيانات كافة الشعوب العربية والإسلامية، وكل أحرار العالم لنصرة الشعب الفلسطيني، ودعم صموده ومقاومته لمواجهة كيان العدو الصهيوني المجرم حتى تحقيق النصر، وتحرير القدس والأراضي المحتلة من دنس الصهاينة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share