Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اختتام المسابقات المنهجية والعلمية والثقافية بمدينة المحويت

اختتمت بمدينة المحويت اليوم المسابقات المنهجية والعلمية والثقافية لطلاب وطالبات مرحلة التعليم الأساسي والثانوي على مستوى مدارس المدينة.

هدفت المسابقات التي نظمها مكتب التربية والتعليم بالمدينة، بمشاركة جميع مدارس الاهلية والحكومية إلى تعزيز روح التنافس بين الطلاب والطالبات في إطار برنامج الأنشطة التعليمية للعام 1445هـ/ 2023 – 2024م

وأسفرت المرحلة النهائية في مسابقة مرحلة التعليم الثانوي، عن فوز مدرسة أسماء للبنات بالمركز الأول، وحل ثانياً مدرسة التميز الأهلية وثالثاً عائشة للبنات ورابعاً خولة للبنات.

وفي مسابقة مرحلة التعليم الأساسي، فازت مدرسة عائشة للبنات بالمركز الأول وحلت مدرسة الخنساء بالمركز الثاني ومدرسة الأوائل الأهلية بالمركز الثالث.

وفي الاختتام هنأ مدير مديرية المدينة محسن السقاف ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة شرف عبدالرحمن ومدير التربية بالمدينة مالك عبدالله الشاحذي، طلاب وطالبات المدارس فوزهم بالمراكز الأولى في المسابقة.

وثمن جهود كل من ساهم في إنجاح مسابقة الأنشطة المدرسية واستمرار التعليم .. مشيرين إلى أهمية المسابقات في تعزيز روح التنافس وقياس المستوى العلمي للطلاب والطالبات واكتشاف مواهبهم وقدراتهم الإبداعية.

حضر الاختتام رؤساء أقسام التوجيه عبدالله الجلهم والأنشطة محمد الأخرم والامتحانات مجاهد سيار.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share