Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تنفيذي ريمة يناقش آلية دعم ومناصرة القضية الفلسطينية

ريمه – سبأ :
ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة ريمة في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن العمري، آلية التحشيد لنصرة الشعب الفلسطيني وتدشين الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وتطرق الاجتماع بحضور وكيلي المحافظة حافظ الواحدي وفهد الحارسي، إلى موجهات اللجنة العليا، المتضمنة تفعيل الجهات الحكومية والمجتمعية لدعم ومناصرة الشعب الفلسطيني وعملية “طوفان الأقصى”.

وبارك الاجتماع قرارات قائد الثورة لنصرة ودعم القضية الفلسطينية وعمليات القوات المسلحة اليمنية التي تأتي في إطار المسؤولية الدينية والواجب المقدس للشعب اليمني وتضامنه الكامل مع الفلسطينيين ردا على جرائم العدو الصهيوني.

وندد المجتمعون بجرائم الحرب والابادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة على أيدي الصهاينة بدعم أمريكي غربي، وفي ظل صمت وتواطؤ دولي وخذلان عربي.

وأكد المجتمعون، ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والمشاركة في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والاستعداد للمشاركة في خوض معركة الجهاد المقدس لمواجهة كيان العدو الغاصب.

وأقر الاجتماع تشكيل لجان ميدانية لتنفيذ حملة لإقامة الوقفات والفعاليات والأنشطة والندوات الثقافية على مستوى عزل ومناطق مديريات المحافظة ورفع الشعارات والأعلام الفلسطينية في الدوائر الحكومية، بهدف ترّسيخ القضية الفلسطينية في وجدان الأجيال.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share