Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وقفة حاشدة لقطاع الرياضة بزبيد تضامنا مع غزة والشعب الفلسطيني

الحديدة – سبأ:

نظم مكتب الشباب والرياضة بمديرية زبيد محافظة الحديدة، اليوم وقفة تضامنية حاشدة مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديدا بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة التي شارك فيها مديرا مكتب الشباب والرياضة بزبيد والجراحي فؤاد ربعي ومحمد زيد وعدد من الفرق الرياضية والمكونات الشبابية، رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية تجسيدا لتضامنهم مع الأشقاء في فلسطين وصمودهم أمام الكيان الصهيوني الغاصب.

واستنكروا جرائم العدوان الوحشي الصهيوني على المدنيين في قطاع غزة .. معتبرين أن مجازر الابادة الجماعية تهدف لتطهير عرقي يسعى منها العدو الصهيوني الى كسر عزيمة الشعب الفلسطيني ودفعه للتخلي عن أرضه ومقدساته.

كما نددوا بالصمت العربي والإسلامي تجاه هذه الجرائم.. مؤكدين أهمية الوقوف صفا واحدا مع المجاهدين في فلسطين، ودعمهم بالمال والرجال والسلاح..

ودعا بيان الوقفة، الى تفعيل المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية والغربية المساندة للعدو الإسرائيلي، وتعزيز التضامن المستمر والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.

وبارك عملية طوفان الأقصى وعمليات القوات اليمنية في ضرب كيان الاحتلال.. معبرا عن التفويض الكامل لقائد الثورة ودعمهم لأي قرار يتخذه لنصرة الشعب الفلسطيني.

كما دعا البيان الى التفاعل الواسع مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، والاستعداد والجهوزية الكاملة للمشاركة في ميدان المواجهة لردع الكيان الصهيوني الغاصب.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share