Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وقفات بتعز تنديداً بالجرائم الصهيونية في غزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني

الوحدة نيوز/ شهدت عدد من مديريات محافظة تعز اليوم وقفات إحتجاجية عقب صلاة الجمعة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين والأطفال والنساء في قطاع غزة والأراضي الفلسطيني المحتلة.

وأكد المشاركون في الوقفات، تأييدهم ودعمهم لعمليات المقاومة الباسلة ضد كيان العدو الغاصب ومباركة العمليات القوة المسلحة اليمنية للدخول المباشر مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لضرب العدو الصهيوني المحتل.

وأكد المشاركون في الوقفات، تضامن ووقوف أبناء محافظة تعز إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة، حتى استعادة حقه في العيش بسلام واستعادة وتحرير كامل أراضيه.

واستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات، صمت المنظمات والهيئات الدولية المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان وحرياته، إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم بشعة بحق الفلسطينيين.

وأشادت البيانات بالعمليات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت الكيان الصهيوني المحتل بالصواريخ والطائرات المسيرة، معتبرة ذلك انتصاراً للشعب الفلسطيني ودعماً لحركات الجهاد والمقاومة ونصرة للمقدسات الإسلامية.

ونددت بتواطؤ الأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الغاصب وخذلانها للقضية والشعب الفلسطيني .. داعية الشعوب العربية إلى التحرك والضغط على حكوماتهم بدعم المقاومة الفلسطينية بكل الطرق والوسائل الممكنة.

وطالبت البيانات، الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والمجتمع الدولي بالاضطلاع بواجبهم ومسؤولياتهم والتحرك لوقف جرائم ومجازر الكيان الغاصب وتوفير الحماية الكاملة للشعب الفلسطيني.

ودعت أحرار العالم إلى دعم المقاومة في فلسطين المحتلة، وإفشال مخططات العدو لتهجير المواطنين من قطاع غزة، مؤكدة أن الخيار الوحيد لمواجهة المخططات الصهيونية، يتمثل في توحيد صف محور الممانعة والمقاومة لنصرة الشعب الفلسطيني والوقوف في وجه قوى الاستكبار العالمي والتصدي لها بمختلف الوسائل الممكنة.

كما طالبت البيانات شعوب وأحرار العالم بالاستعداد والجهوزية لمواجهة دول الاستكبار ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية، لما لذلك من أثر ملموس على الأعداء.

وجددت بيانات الوقفات التأكيد على أهمية التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، بما يعبر عن عظمة الشعب اليمني ووعيه بما يُحاك ضد الأمة من مخططات تستهدف هويتها وعقيدتها ومقدساتها.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share