Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مسيرة حاشدة في الضالع تضامنا مع غزة وتأييدا لعمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني

الضالع ـ سبأ :

شهدت مديرية دمت بمحافظة الضالع، اليوم، مسيرة جماهيرية تأييداً ودعماً للمقاومة الفلسطينية وتنديداً بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات منددة باستمرار المجازر المروعة وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين وقطع الإمدادات الإنسانية والطبية وتدمير المستشفيات والمناطق السكنية والمدارس والمساجد، بدعم أمريكي وتأييد غربي .

واستنكروا الصمت والتواطؤ الدولي المريب والمواقف المخزية للأنظمة المطبعة والعميلة إزاء جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق آلاف المدنيين والنساء والأطفال ومنع دخول الغذاء والدواء لقطاع غزة المحاصر.

وندد بيان صادر عن المسيرة، بانحياز قوى الاستكبار العالمي ودعمها للكيان الغاصب في قتل الفلسطينيين وتدمير قدراتهم وممتلكاتهم، مباركا العمليات العسكرية الصاروخية الذي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بالعمق الإسرائيلي، مشيدا بخيارات القيادة الثورية في مواصلة الاستهداف حتى إيقاف العدوان على غزة .

وأكد البيان وقوف الشعب اليمني تحت قيادة العلم رجل القول والفعل السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي إلى جانب الشعب الفلسطيني بالمال والرجال والسلاح حتى تطهير غزة والمناطق المحتلة من دنس الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأدان المشاركون في المسيرة ما قام به مرتزقة العدوان من قصف بالطيران المسير واستهداف مدرسة الشهيد المرح بقعطبة في جريمة خلفت شهيد وأصابت آخرين جميعهم من الطلاب.

ودعوا إلى النفير العام وحشد كل الطاقات والإمكانات لدعم المقاومة الفلسطينية.

 

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share