Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تنفيذي صعدة يناقش إنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى

صعدة – سبأ :
عقد المكتب التنفيذي بمحافظة صعدة اليوم اجتماعاً برئاسة محافظ المحافظة محمد جابر عوض لمناقشة إنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى .

وفي الاجتماع الذي حضره عضو مجلس الشورى هادي الحمزي ووكلاء ومستشارو المحافظة أكد المحافظ ضرورة المواكبة الفاعلة والمساندة لإنجاح الحملة الرسمية والمجتمعية الوطنية لنصرة الأقصى في كل المجالات .

وبارك المحافظ العمليات النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت عمق كيان العدو الصهيوني ..مشيدا بالموقف الثابت والشجاع لقائد الثورة في اتخاذه خيار الرد على جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني استجابة لمطالب الشعب اليمني .

وأشار إلى أهمية استشعار الجميع لمسئولياتهم في نصرة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية في كل المجالات .

وأكد المجتمعون حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه بكل الوسائل الممكنة.. محملين أمريكا مسؤولية الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأيدوا قرار وزارة الصناعة والتجارة حظر المنتجات الصهيونية والأمريكية وشطب العلامات التجارية والوكالات التي تدعم العدو الإسرائيلي والأمريكي.

وأقر المجتمعون تشكيل لجان في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والتربوية والتعبوية للعمل على مواكبة طموحات المجتمع في إنجاح الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني.

كما أقروا تنفيذ حملات تعبئة عامة في مختلف وسائل الإعلام والجهات ذات العلاقة لفضح وحشية العدو الصهيوني والأمريكي وتوضيح الدور المتميز للشعب اليمني وقيادته في مساندة المقاومة والشعب الفلسطيني.

وكان الاجتماع قد استعرض تقرير إنجازات مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة والصعوبات التي تواجه سير عمله، والآليات المتخذة بشأن تطبيق قرار وزارة التجارة والصناعة المتعلق بحظر المنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share